رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يُبلغ «أزارو» بالبقاء على الدكة.. و«ربيعة» غاضب بسبب كأس الأمم الأفريقية

04:53 ص | الثلاثاء 19 مارس 2019
الأهلي يُبلغ «أزارو» بالبقاء على الدكة.. و«ربيعة» غاضب بسبب كأس الأمم الأفريقية

أزارو

نقلًا عن العدد الورقي،،،،

«عبدالحفيظ» يجتمع مع «لاسارتى» لوضع خطة القمة.. الجهاز ينتظر إنهاء إجراءات إعارة مؤمن زكريا إلى فنلندا.. وتجهيز هشام محمد قبل مواجهة الزمالك

يعيش المغربى وليد أزارو، مهاجم فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، حالة من القلق والترقب بعد عودته من الإصابة التى تعرض لها خلال الفترة الأخيرة وحالت دون وجوده فى المباريات الأخيرة.

ويشعر المهاجم المغربى بقلق، بسبب إبلاغه من قِبل الجهاز الفنى للفريق بأنه المهاجم الثانى ضمن حساباتهم خلال الفترة الحالية، بعد تألق مروان محسن من جهة، بجانب ما قام به المدير الفنى للفراعنة خافيير أجيرى الذى وجّه نصيحة خاصة لمارتن لاسارتى، بأن مروان محسن من أهم المهاجمين فى الوقت الحالى وسيلعب بشكل أفضل من «أزارو» ويستحق أن يكون أساسياً.

ويخشى المهاجم المغربى، أن تطول مدة جلوسه على مقاعد البدلاء خلال الفترة المقبلة، وهو ما سيعقّد موقفه من الوجود مع أسود الأطلسى قبل خوض بطولة الأمم الأفريقية التى تقام بالقاهرة الصيف المقبل، حيث يُمنى «أزارو» نفسه بقيادة هجوم الأهلى خلال الشهور الثلاثة المقبلة، أملاً فى العودة لقائمة منتخب بلاده التى ستخوض بطولة الأمم الأفريقية.

وفى السياق ذاته، امتص بعض المقربين من رامى ربيعة، مدافع الفريق، غضبه بعد استمرار استبعاده خلال الفترة الأخيرة من المباريات على الرغم من جاهزيته، خاصة فى مباراة شبيبة الساورة الجزائرى التى كانت فى الجولة السادسة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، والتى تم استبعاده منها رغم إمكانية مشاركته، ونصح بعض المقربين اللاعب بالصبر، والعمل على استعادة مستواه المميز، حيث يقاتل اللاعب أيضاً للعودة لصفوف الفراعنة قبل أمم أفريقيا.

وفى سياق مختلف، يعقد الأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى، جلسة خاصة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، خلال الساعات المقبلة، لبحث وترتيب فترة الإعداد لمباراة القمة، المقررة 30 مارس الحالى، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة عشرة من بطولة الدورى الممتاز، وكشف «عبدالحفيظ» أن الجهاز الفنى يدرس كل الاقتراحات أمامه قبل موقعة القمة، سواء بخوض مباريات ودية للاستعداد للغريم التقليدى أو تجهيز معسكر مغلق، لضمان تحقيق أقصى استفادة ممكنة.

وأوضح مدير الكرة بالأهلى، أن اللاعبين الدوليين، سينضمون للمعسكر يوم السابع والعشرين من الشهر الحالى، بعد الانتهاء من مباريات منتخبات بلادهم، وذلك استعداداً لموقعة الزمالك، وتحدث «عبدالحفيظ» عن موقف مؤمن زكريا، مؤكداً أنه ينتظر العرض الرسمى من النادى الفنلندى، لإنهاء إجراءات إعارة اللاعب حتى نهاية الموسم، بعدما تم فسخ عقده من قِبل نادى أُحد السعودى، وشدد مدير الكرة بالأهلى على أنه دائم التواصل مع اللاعب بشكل يومى من أجل إنهاء إعارته للرحيل والمشاركة بشكل أساسى ومساعدته للخروج من الأزمة التى يعيشها حالياً وضمان المشاركة فى المباريات والمحافظة على مستواه.

من جهة أخرى، يسعى الجهاز الطبى لتجهيز هشام محمد لاعب وسط الفريق، استعداداً لمواجهة الزمالك، ليكون بديلاً جاهزاً للثنائى حسام عاشور وعمرو السولية، خاصة فى ظل غياب كريم نيدفيد عن المباراة، بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مواجهة بتروجت فى الدورى الممتاز، ويخضع اللاعب لاختبار طبى خلال الساعات المقبلة، للتأكد من تعافيه بشكل نهائى من الإصابة بالتهاب فى أوتار السمانة والخلفية، التى حرمته من التدريبات الجماعية مؤخراً، وغاب بسببها عن مباراة شبيبة الساورة الأخيرة.