رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بث مباشر.. قرعة ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية

06:23 م | الأربعاء 20 مارس 2019
بث مباشر.. قرعة ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية

بث مباشر قرعة ربع نهائي بطولة الكونفدرالية

يقدم موقع الوطن سبورت لمتابعيه الأعزاء بث مباشر لقرعة دور الثمانية  من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويتواجد نادي الزمالك، في بطولة الكونفدرالية ممثلا عن مصر، بعد تصدره للمجموعة الرابعة التي تواجد فيها، فريق جورماهيا الكيني والذي صعد ثانيًا في المجموعة، بالإضافة إلى فريقي نصر حسين داي الجزائري وبترو أتلتيكو الأنجولي.

ومن المقرر أن تسحب قرعة ربع نهائى بطولة الكونفدرالية، فى تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء، فى مقر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف»، بالقاهرة.

ويواجه الزمالك أحد فرق التصنيف الثانى، وهى: النجم الساحلى التونسى، أو حسنية أغادير المغربى، أو نكانا الزامبى، وتم استبعاد جورماهيا الكينى من القرعة أمام الزمالك، لأنه كان مع الفارس الأبيض فى المجموعة نفسها.

وسيكون أحمد زاهر، المدير الإدارى للفريق الأول بالزمالك، حاضراً لتمثيل القلعة البيضاء أثناء سحب قرعة الكونفدرالية.

بينما سيكون النجم المصري عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي السابق، والكاميروني المخضرم باتريك مبوما.

وستجرى القرعة بطريقة مواجهة بين فريق من كل تصنيف، بشرط ألا يقع أى فريقين سبق لهما أن تواجها فى دور المجموعات، سواء فى بطولة دورى الأبطال أو الكونفيدرالية، ومن المنتظر أن تنطلق منافسات ذهاب دور الثمانية فى أحد أيام 5-6-7 من شهر أبريل المقبل، على أن تقام مباريات الإياب 12-13-14 من الشهر ذاته.

وتأهلت 8 أندية للكونفيدرالية هى: الزمالك، الهلال السودانى، نهضة بركان المغربى، والصفاقسى التونسى فى التصنيف الأول، بينما التصنيف الثانى ضم: حسنية أغادير، النجم الساحلى التونسى، ونكانا الزامبى.