رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ثروت سويلم: «الزمالك لو عايز حكام أجانب يدفع من جيبه»

12:52 م | الخميس 21 مارس 2019
ثروت سويلم: «الزمالك لو عايز حكام أجانب يدفع من جيبه»

الزمالك

كشف ثروت سويلم، المدير التنفيذى لإتحاد الكرة، عن موقف الجبلاية من طلب الزمالك  باستقدام حكام أجانب لإدارة باقى مبارياته في الدوري.

وأكد ثروت سويلم، خلال تصريحاته الخاصة للوطن سبورت، على أن إتحاد الكرة يرحب بطلب الزمالك، ولا توجد لديه مانع فى استقدام حكام أجانب لإدارة مبارياته المقبلة في الدوري الممتاز، قائلا «الزمالك لو عايز حكام أجانب يدفع من جيبه».

وانفعل رئيس الزمالك بعد تعادل فريقه أمام المقاولون العرب أمس ٢/٢ قبل مواجهة الاهلي في لقاء القمة المقرر إقامتها ٣٠ مارس الجاري.

وشن هجومًا حادًا على لجنة الحكام ورئيسها عصام عبدالفتاح، مهددًا بفضيجة ما أسماه بـ"مساعدة أي حكم للنادي الأهلي".

وأكد رئيس الزمالك، على عدم إدارة أي حكم مصري أي مباراة للزمالك.

وتابع: "سنستعين بحكام اجانب يملكون ضمير لمباريات الفريق حتى نهاية الموسم، و الحكام ميصلحوش يحكموا ماتشات مراكز شباب وبيضربوا على قفاهم في ماتشات الدرجة الثانية".

وأستكمل حديثه مهاجمًا محمد الحنفي حكم مواجهة المقاولون قائلا: "لو أنت راجل محترم ما تمسكش صفارة تاني".

وتطرق رئيس الزمالك للحديث عن تركي آل الشيخ قائلا: "تركي آل الشيخ كان له حق لما جاب حكام اجانب".

وعن بطولة الكونفدرالية وحديث البعض بأنها ضعيفه قال رئيس الزمالك: "الكونفدرالية كانت أعظم بطولة والأن اصبحت الأضعف مثلما يردد البعض".

وواصل رئيس الزمالك تصريحاته التلفزيونية عبر قناة المحور، أن الكونفدرالية الأفريقية بعد مشاركة الزمالك يعتبرونها الآن أضعف بطولة.

واستكمل رئيس الزمالك حديثه عن الاهلي والتحكيم قائلا: "أي حكم هيساعد الأهلي هنفضحه وجيرانه هيزفوه زي ما هيحصل في محمد الحنفي النهاردة".

رئيس الزمالك: "فكروني الأهلي خسر إمتي بعد حداد عبد الحفيظ على الحكام".

وواصل تسائله عن أخر هزيمة لغريمه التقليدي الأهلي منذ قيام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء بالوقوف دقيقة حداد على التحكيم المصري.

وكشف رئيس الزمالك عن تواصله مع ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة قبل مواجهة المقاولون قائلا: "كلمت ثروت سويلم وقلت له بالحرف بلاش الحنفي وسامي هلهل وكان رده عندي تعليمات".

وتابع: "وأضح أن عنده تعليمات بخسارة الزمالك مباراة المقاولون العرب".