رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الشيخ في حواره لـ"الوطن": الأهلي أقوى من الزمالك وبيراميدز.. ولم أطلب المشاركة فى المباريات

05:35 ص | الجمعة 22 مارس 2019
الشيخ في حواره لـ"الوطن": الأهلي أقوى من الزمالك وبيراميدز.. ولم أطلب المشاركة فى المباريات

أحمد الشيخ

نقلًا عن العدد الورقي

أحد اللاعبين الذين يمتلكون موهبة كبيرة داخل المستطيل الأخضر، ولكنهم لا يشاركون فى المباريات، ودائماً ما يكون حبيساً لدكة البدلاء أو فى غرفة العلاج، عندما يعود يُثبت للجميع أنه الأفضل ويستحق ألا يغادر الملعب، هو أحمد الشيخ، صانع ألعاب الأهلى، الذى تخلص من الإصابة وبات جاهزاً للمشاركة فى المباريات.

وقال الشيخ خلال حواره حواره المنشور بجريدة الوطن، بالعدد الصادر اليوم الجمعة: لم أطلب أن أشارك في المباريات، أو التحدث مع المدير الفني في ذلك الأمر، واعتقادى أن أغلب اللاعبين لا يطلبون هذه الأمور من المدير الفنى، فأغلب اللاعبين، إن لم يكن جميعهم، ينظرون لأنفسهم من خلال التدريبات والمباريات الودية، هل هم يقدمون مستوى جيداً يستحقون عليه المشاركة فى المباريات أم لا؟ ويجبرون المدير الفنى على الدفع بهم فى المباريات.

وأوضح الشيخ أن الفريق ينافس هذا الموسم على كل البطولات، الدورى والكأس وبطولة أفريقيا، قائلًا: لن نتنازل عن أى منها، فهدف الجميع داخل الفريق حالياً هو الجمع بين الثلاث بطولات وضمها إلى دولاب النادى الكبير، وكما ذكرت لك لن نتنازل عن أى منها.

وأردف أحمد الشيخ: أنا واثق من فوز الأهلي بالبطولات الثلاث، لأننا فريقًا قويًا، ويستحق الفوز بها، فهو أقوى من الزمالك وبيراميدز.