الزمالك ينتظر قرار الوزير بشأن الجمعية العمومية.. وتهديدات بالتصعيد الدولي

03:58 ص | الإثنين 25 مارس 2019
الزمالك ينتظر قرار الوزير بشأن الجمعية العمومية.. وتهديدات بالتصعيد الدولي

أشرف صبحي وهشام حطب

نقلًا عن العدد الورقي

رئيس النادى يؤجل تفعيل عقد «كهربا» بسبب أحمد سليمان.. و«جروس» يضع خطة لإيقاف أخطر ثنائى فى الأهلى

ينتظر رئيس نادى الزمالك قرار أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، باعتماد الجمعية العمومية للنادى بعد أن قضت المحكمة الإدارية العليا برئاسة المستشار أحمد أبوالعزم رئيس الدائرة الأولى، ورئيس مجلس الدولة، بإلزام وزير الشباب والرياضة باعتماد الجمعية العمومية لنادى الزمالك، التى أقيمت يومى 30 و31 أغسطس الماضى، واعتماد الميزانية، وبعدها سيدعو الزمالك لانتخابات تكميلية فور اعتماد اللائحة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى استقر فيه رئيس القلعة البيضاء على التقدم ببلاغ للنائب العام ضد هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية، موجهاً له اتهاماً بالتزوير فى اللائحة الاسترشادية عن طريق وضع بند (الجهة الإدارية المختصة لها حق الإشراف على النواحى المالية والإدارية)، فقام بحذف كلمة «الإدارية» وترك «المالية» فقط.

وكشف مصدر داخل النادى أن جبهة المعارضة، داخل النادى، تنتظر القرار النهائى للوزير، وفى حالة موافقته سيتم تصعيد الملف كاملاً إلى اللجنة الأولمبية الدولية. وفى سياق مختلف، حددت إدارة الزمالك بعض الملاعب البديلة لـ«برج العرب» فى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، بعد خطاب الاتحاد الأفريقى «كاف»، وهى استاد بتروسبورت فى المقام الأول والملعب الثانى سيكون ملعب الجيش بمدينة السويس، وترك مسئولو الزمالك الملف إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم، لحسم الموقف بشكل نهائى، واختيار الملعب الذى سيخوض عليه الفريق باقى المباريات فى المشوار.

وفى إطار آخر، علمت «الوطن» أن رئيس الزمالك اتخذ قراراً سرياً بتأجيل تفعيل العقد الجديد الذى وقع عليه محمود عبدالمنعم «كهربا» بسبب حضوره زفاف ابنة أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة السابق. وشدد مصدر مطلع على أنه رغم تصريحات رئيس النادى بأن اللاعب أخبره قبل الذهاب، فإن هذا لم يحدث، واللاعب لم يستأذن، وأن تصريحات رئيس النادى جاءت لتهدئة الأمور قبل مباراة القمة، وكان اللاعب قد وقّع رسمياً على عقود جديدة للزمالك مقابل الحصول على 14 مليون جنيه فى الموسم الواحد، ويتبقى فقط الإعلان الرسمى عن تمديد عقد اللاعب.

من جهة أخرى، يواصل فريق الكرة بنادى الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب النادى بميت عقبة استعداداً لمواجهة الأهلى فى لقاء القمة المقرر إقامته يوم 30 مارس الحالى على ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث يعكف السويسرى «جروس»، المدير الفنى، على رفع الحمل التدريبى للاعبين قبل المباراة المرتقبة، من أجل الوصول بهم إلى فورمة عالية قبل المباراة، ويعقد المدير الفنى جلسات تأهيلية ونفسية مع اللاعبين بشكل مستمر من أجل تجهيزهم للمباراة بالشكل اللائق.

وفى السياق ذاته، رصد المدير الفنى السويسرى، بعد متابعته لأكثر من مباراة للأهلى، حتى الآن، أن النيجيرى جونيور أجايى، هو أخطر لاعبى الأهلى، ومعه عمرو السولية لاعب الوسط، ويعمل حالياً على وضع خطة إغلاق المساحات عليهما من أجل إيقاف خطورة الثنائى.

 

أخبار قد تعجبك

استطلاع رأى

  • الأهلي السعودي

    الأهلي السعودي

  • -

    :

    -

    05:30 PM

    دوري أبطال آسيا
  • بيرسبوليس

    بيرسبوليس

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    الدوري الإنجليزي
  • بيرنلي

    بيرنلي