رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عصام عبد الفتاح: خاطبنا عدة اتحادات ولم يوافق إلا الاتحاد الروماني لإدارة القمة

10:32 م | الخميس 28 مارس 2019
عصام عبد الفتاح: خاطبنا عدة اتحادات ولم يوافق إلا الاتحاد الروماني لإدارة القمة

عصام عبد الفتاح

أكد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن طاقم التحكيم الروماني الذي سيدير لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، يوم السبت المقبل، مميز ولديه "cv" قوي داخل بلده.

وقال عبدالفتاح في تصريحات خاصة للوطن سبورت،خاطبنا عدة اتحادات ولم يوافق الا هؤلاء، وأثق في قدرتهم على الخروج بالقمة إلى بر الأمان".

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أسماء طاقم التحكيم الدولي الروماني الذي سيدير مباراة الزمالك مع الأهلي المؤجلة من الجولة 17 لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل بستاد برح العرب.

ويتكون الطاقم من:ايستيفان كوفاكس ( حكم ساحة ) ، و ميهاي اوفيديو أرتن ( مساعد أول)، وفازن فلورن مارينسكو ( مساعد ثان ) ، و اونت ماريوس إفرام ( حكم رابع ).

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 53 نقطة، من 22 مباراة حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 5 مباريات، وخسر مباراة وحيدة، بينما يملك الأهلي 51 نقطة على بُعد نقطتين من الصدارة، جمعها من 16 انتصارا و3 تعادلات ومثلها 3 هزائم.

ويتفوق الهجوم الأبيض حيث سجل لاعبو الزمالك 50 هدفا، مقابل 38 فقط أحرزها لاعبو الأهلي، وعلى النقيض في الدفاع يتفوق المارد الأحمر بتلقي 15 هدفا فقط، مقابل 20 هدفا سكنت الشباك البيضاء.