رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يبحث عن ملاعب لمباراتي الأهلي والزمالك مع المصري بعد إغلاق برج العرب

06:40 م | الأحد 31 مارس 2019
اتحاد الكرة يبحث عن ملاعب لمباراتي الأهلي والزمالك مع المصري بعد إغلاق برج العرب

الأهلي والمصري "صورة أرشيفية"

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبوريدة، نقل جميع مباريات الدوري خارج ملعب برج العرب، من أجل تجهيزه لنهائيات أمم أفريقيا، والتي ستقام في مصر خلال شهري يونيو ويوليو، وبالتحديد عقب مباراة الاتحاد السكندري والأهلي، والتي ستقام على برج العرب يوم 2 من أبريل المقبل.

وهناك 5 مباريات كان من المفترض إقامتها على ملعب برج العرب حتى الجولة الـ30، حيث سيخوض الأهلي والمصري مباراتهم ضمن مؤجلات الجولة الـ19 خارج ملعب برج العرب، ولم يُحدد اتحاد الكرة ملعب حتى الأن بسبب حساسية المباراة بين الطرفين ومن المفترض إقامة تلك المباراة يوم 22 من إبريل المقبل.

أما عن الجولة الـ28، تم نقل مباراة المصري والزمالك خارج ملعب برج العرب، وستقام المباراة يوم 10 أو 11 أبريل بسبب ارتباط الزمالك بالبطولة الكونفدرالية، على أن يتم موعد المباراة في وقت لاحق، وسيتم عقد جلسة خلال الأيام القادمة، من أجل تحديد ملعب لاحتضان هذا اللقاء.

الجولة الـ29، كانت ستجمع الاتحاد وبيراميدز على ملعب برج العرب، إلا أنه تم نقل المباراة، لملعب المكس يوم الخميس الموافق 11 أبريل، وسيتم نقل مباراة سموحة والانتاج الحربي في ذات الجولة على ملعب المكس يوم 12 إبريل، فيما سيتم نقل مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة في الجولة 30 يوم 19 أبريل المقبل.

اتحاد الكرة سيكون أمام مأزق، بسبب عدم وجود أي بديل لملعب برج العرب، خاصة في مباراتي الأهلي والزمالك أمام المصري البورسعيدي.