رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

60 دقيقة| بالفيديو.. صالح جمعة يُهدر هدفًا أمام المقاصة.. وأحمد عادل يواصل التألق

09:20 م | الأربعاء 10 أبريل 2019
60 دقيقة| بالفيديو.. صالح جمعة يُهدر هدفًا أمام المقاصة.. وأحمد عادل يواصل التألق

الأهلي والمقاصة

مرت 60 دقيقة من مباراة الأهلي ومصر للمقاصة، وتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف، في المباراة المقامة بينهما على ملعب بتروسبورت، في إطار منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الممتاز.

وبدأ الأهلي الشوط الثاني بحثًا عن تأكيد الفوز، وإحراز الهدف الثاني، وكاد أزارو أن يستغل خطأ مدافع المقاصة، ويضيف الهدف الثاني، إلا أن الكرة كانت أسرع من اللاعب.

واعتمد لاعبي المقاصة على الدفاع والحفاظ على نظافة الشباك، ولم يظهر لهم أي خطورة على مرمى محمد الشناوي.

ومع الدقيقة 50، أرسل صالح جمعة عرضية رائعة لأزارو، الذي كاد أن يسجل الهدف الثاني فشل في تحويلها برأسه، ليتصدى لها أحمد عادل بثبات.

وفي الدقيقة 57، أرسل محمد هاني عرضية من الرواق الأيمن، ولكن أبعدها صلاح ريكو من قلب منطقة الجزاء.

وأهدر صالح جمعة، أخطر هجمات الأهلي في الشوط الثاني بالدقيقة 58، بعدما وصلت الكرة له من عرضية محمود وحيد، لتمر بجوار القائم لأحمد عادل عبدالمنعم.

   

ويصطدم الأهلي بمصر للمقاصة في الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الممتاز على ملعب بتروسبورت.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول الدوري المصري برصيد 55 نقطة، خلف الزمالك المتصدر برصيد 57 نقطة، بينما يتواجد مصر للمقاصة في المركز الـ 5 برصيد 40 نقطة.

ويأمل مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي تحقيق الفوز لمداواة الجراج بعد الهزيمة بخماسية نظيفة أمام صن داونز، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يرغب طلعت يوسف المدير الفني لمصر للمقاصة الفوز، من أجل الزحف للتواجد في المركز الذهبي، ويفصله نقطتين عن المركز الرابع، الذي يحتله النادي المصري برصيد 42 نقطة.