رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

5 طلبات للمدير الفني للفراعنة أمام أبو ريدة لضمان المنافسة على كأس أمم أفريقيا

08:30 ص | الإثنين 15 أبريل 2019
5 طلبات للمدير الفني للفراعنة أمام أبو ريدة لضمان المنافسة على كأس أمم أفريقيا

أجيري

نقلا عن العدد الورقي

طلبات للمدير الفنى للفراعنة أمام «أبوريدة» لضمان المنافسة على كأس أمم أفريقيا

«أجيرى» يتمسك بمواجهة منتخبات الصف الأول ودياً.. واللعب فى استاد القاهرة بجمهور

يضع المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، خلال اجتماعه اليوم مع هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، العديد من طلباته الخاصة التى تضمن للفراعنة المنافسة على لقب بطولة الأمم الأفريقية المقبلة، والتى ستقام فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين.

ويحدد «أجيرى» فى اجتماع اليوم عدد الوديات التى يرغب فى خوضها خلال المعسكر الختامى قبل انطلاق البطولة، كما سيطلب المدير الفنى خوض الوديات الأخيرة مع منتخبات الصف الأول حتى تكون بروفة قوية وأخيرة قبل خوض المعترك الأفريقى، خاصة أن نغمة استسهال مجموعة الفراعنة من الوارد أن تؤثر بالسلب على استعدادات اللاعبين، ويرغب المدير الفنى فى خوض اختبارات قوية قبل بداية البطولة.

وحدد الخواجة المكسيكى أسماء بعض المنتخبات التى يرغب فى مواجهتها خلال الفترة المقبلة، من أجل التنسيق معها فى المرحلة المقبلة، خصوصاً أن معظم المنتخبات المشاركة فى البطولة بدأت مفاوضاتها بشأن التنسيق على خوض المباريات الودية.

ويضع المدير الفنى للفراعنة أمام رئيس الجبلاية أيضاً طلبه الخاص بأن يكون أحد اللقاءات الودية التى يخوضها أحفاد الفراعنة على استاد القاهرة الذى يستضيف مباريات المجموعة الأولى، حتى يتعود اللاعبون على أرضية الملعب، كما سيطلب أجيرى فى جلسته أن تكون مباريات المنتخب الودية بحضور جماهيرى، حتى تكون بمثابة دفعة معنوية للعديد من اللاعبين قبل الدخول فى غمار منافسات البطولة المنتظر أن تكون قوية، والتشديد كذلك خلال الجلسة على عدم تدخل أى شخص فى اختصاصاته الفنية.

ويراجع هانى أبوريدة مع المدير الفنى البرنامج النهائى للفراعنة قبل انطلاق أمم أفريقيا، ومن المقرر أن تشهد الجلسة مناقشة رئيس الجبلاية للمدير الفنى المكسيكى فى مسألة الاستعانة بأصحاب الخبرات خلال بطولة أمم أفريقيا التى تحتاج لاعبين يجيدون اللعب تحت ضغط جماهيرى وتأجيل فكرة الاعتماد على الشباب بشكل كبير لما بعد الانتهاء من البطولة الأفريقية المطلوب من الفراعنة إحراز لقبها.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر الفراعنة الأخير يوم الرابع أو الخامس من يونيو المقبل، وأسفرت قرعة البطولة التى أقيمت مؤخراً تحت سفح الأهرامات عن وقوع المنتخب الوطنى بالمجموعة الأولى مع منتخبات الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوى. ويحضر جلسة اليوم، إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصرى، الذى يضع خريطة إعداد المنتخب حتى الانتهاء من البطولة، سواء فيما يخص الإقامة أو التنقلات أو غيرها من الأمور الأخرى.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان