رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جماهير الزمالك تؤدب خالد الغندور.. «إلا جروس»

04:34 م | الإثنين 15 أبريل 2019
جماهير الزمالك تؤدب خالد الغندور.. «إلا جروس»

خالد الغندور

قامت جماهير الزمالك، بالهجوم على الإعلامى خالد الغندور، نجم النادى الأسبق بسبب مانشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى، أمس بين شوطى مباراة الزمالك وحسنية أغادير.

وكان الغندور قد علق على أداء الزمالك بعد انتهاء الشوط الأول، من مواجهة الفريق، أمام نظيره حسنية أغادير المغربي، وكتب قائلًا "‏‏مشكلة الزمالك جروس"، وهو الأمر الذى أغضب الجنيع وخاصة جماهير الزمالك.

حيث شنت الجماهير هجوما حادا على الغندور، عبر العديد نت الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعى وإتهمومه بأنه لا يحافظ على إستقرار الفريق، وكل ما يسعى إليه هو إرضاء رئيس النادى الحالى.

ويذكر أن خالد الغندور، أعرب عن ضيقه وغضبه الشديد بعد الهجوم عليه من قبل جماهير الزمالك وهو الأمر الذى دفعه لنشر أكثر من تويتة وأبرزهم " الألسنة القذرة في المزبلة و بلوك لأي شخص لا يعرف معني الاخلاق و التربية، والصراحة الفلوس حلوة برده و هما في بداية حياتهم و بيشتغلوا سوشيال ميديا و بيكسبوا من عرق كتاباتهم".

وتابع الغندور" لازم الناس تعرف مين بيحب الزمالك بجد و بيحترم جمهوره العظيم اللي مالوش اي مصلحة و مين بيحب الزمالك بمصلحة و مش بيحترم رموزه".

وأضاف " انا أقول ما يمليه عليه ضميري و حبي لنادي الزمالك و اتكلم بفهم و منطق و خوف علي مستقبل الفريق الذي بدأ مستواه في النازل بسبب اجهاد اللاعبين و لا انظر الا للزمالك فقط و حسبي الله و نعم الوكيل".

وإختتم" الشباب اللي بيهاجمني عشان بنتقد جروس بحبهم برده عشان زملكاوية و هم في سن أولادي و أكيد والدهم كان بيتفرج عليه و كان زملكاوي أو زملكاوية لوحدهم و لكن اللي بيهاجم بغرض قصة اخري".

وكان الزمالك نجح في التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية بعد الفوز على حسنية أغادير بهدف دون رد، أمس عن طريق إبراهيم حسن في الشوط الثاني، وكان اللقاء الأول إنتهى بالتعادل السلبي بين الطرفين والذي أقيم في المغرب، لينتظر الأبيض الفائز من الهلال والنجم لمقابلته في نصف نهائي الكونفدرالية.