رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعب الزمالك عن صورة معايرة الأهلى بالخمسة: في لاعيبة عندهم شتموا نادينا ومحدش اتكلم

12:37 م | الثلاثاء 16 أبريل 2019
لاعب الزمالك عن صورة معايرة الأهلى بالخمسة: في لاعيبة عندهم شتموا نادينا ومحدش اتكلم

لاعبو الزمالك

أثارت صورة نجوم الزمالك القدامى بالتلويح برقم خمسة جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما وأنها جاءت بعد سقوط الأهلي بخماسية نظيفة أمام صن داونز الجنوب أفريقي وخروجه من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن جانبه علق أحمد عبد الرؤوف لاعب الزمالك السابق وأحد المتواجدين بالصورة أن الصورة تم التقاطها بشكل طبيعي وعفوي، خاصة وأن نجوم الفريق الأبيض القدامى يتجمعون ويلعبوا كرة خماسية كل يوم اثنين من كل أسبوع، موضحا أن فريقه فاز على فريق طارق مصطفى بخماسية وتم التلويح بتلك العلامة لهذا السبب.

وأضاف عبد الرؤوف أنه ليس من هواة التحفيل بدليل عدم وجود أي تعليق على خسارة الأهلي من صن داونز الجنوب أفريقي، عبر صفحته على "فيس بوك"، مبديا اندهاشه من ربط الجماهير بين الصورة وخسارة الفريق الأحمر وخروجه من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشار لاعب الفريق الأبيض السابق إلى أن البعض ينتقد نجوم الزمالك القدامى على صورة عفوية ولم تتحدث عن لاعبي الأهلي السابقين الذين ظهورا في فيديوهات وهم يوجهون سباب ضد نادي الزمالك ولم يقتصر الأمر على التحفيل فقط.

واختتم عبد الرؤوف تصريحاته قائلا: " إذا تسببت الصورة في غضب للبعض فنتعذر عنها رغم أنها لم تحمل أي إساءة مثل فيديوهات لاعبي الأهلي السابقين الذين سبوا فيها النادي الأبيض".