رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مكافآت فى بيراميدز بعد الفوز.. والإدارة تدرس شكوى «فتحى»

03:00 ص | السبت 20 أبريل 2019
مكافآت فى بيراميدز بعد الفوز.. والإدارة تدرس شكوى «فتحى»

بيراميدز

نقلًا عن العدد الورقي

الفريق يستعيد خدمات «خربين وبينافينتى» أمام الزمالك.. وغياب «منصور» و«دياز»: سنواصل المنافسة

هنأ تركى آل الشيخ، وزير الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادى بيراميدز، لاعبيه ومجلس الإدارة عقب الفوز الذى حققه الفريق على الأهلى بهدف نظيف، فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس الأول الخميس، فى بطولة الدورى الممتاز.

وأشاد آل الشيخ باللاعبين والجهاز الفنى والإدارى على المجهود الكبير الذى بذله الجميع من أجل تحقيق الفوز على الأهلى، وتصدر بطولة الدورى مناصفة مع الزمالك بنفس الرصيد، 60 نقطة، ولكن الأبيض يتفوق بفارق الأهداف. وطالب رئيس النادى الجميع بمواصلة النتائج الرائعة والمنافسة على لقب الدورى، ووعدهم بمكافآت مجزية فى حالة التتويج باللقب، فضلاً عن المكافآت التى نالها اللاعبون بعد الفوز على الأهلى أمس الأول. ويواصل الفريق بقيادة الأرجنتينى رامون دياز تدريباته، استعداداً لمواجهة الزمالك الثلاثاء المقبل، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدورى، حيث رفض المدير الفنى منح لاعبيه راحة عقب الفوز على الأهلى، للاستعداد الجيد لمواجهة القمة أمام الأبيض.

ويخضع البرازيلى ماركوس كينو لفحوصات للاطمئنان عليه من الإصابة التى يعانى منها فى كاحل القدم، والتى أثرت بشكل كبير على مستواه أمام الأهلى، وستحدد الفحوصات مدى قدرته على المشاركة أمام الزمالك فى المباراة المقبلة. ويستعيد الفريق فى مباراة الزمالك الثنائى عمر خربين الذى غاب عن مباراة الأهلى بسبب تعرضه للإيقاف، والبروفى كريستيان بينافينتى بعد تعافيه من إصابة التواء الكاحل التى غاب بسببها أمام المارد الأحمر، فى الوقت الذى يغيب فيه أحمد أيمن منصور عن مباراة الثلاثاء المقبل، لحصوله على الإنذار الثالث أمام الأهلى. وعلق الأرجنتينى رامون دياز، المدير الفنى لفريق بيراميدز، على فوز فريقه بهدف نظيف، مؤكداً أنه وجد ما خطط له قبل المباراة من حيث قوة الأهلى الذى سيكون شرساً فى الملعب من أجل الفوز وتعويض خروجه من أفريقيا. وأضاف: دخلنا المباراة بغاية الفوز ومواصلة الانتصارات، وبعد الهدف الأول كنا نرغب فى زيادة الأهداف، ولكن لم نتمكن من هذا، اللاعبون تمكنوا من سد الثغرات الموجودة فى الفريق بسبب الغيابات، خربين وبينافينتى، ولكن تمكنا من الحفاظ على التقدم وتحقيق الثلاث نقاط.

وتابع: «المباراة كانت تتميز بندية بين الفريقين، وبيراميدز استطاع التقدم والحفاظ على الهدف، والأكثر جمالية فى اللقاء هو حضور الجماهير، وأهنئ اللاعبين على روحهم العالية لأنهم كانوا رجالاً، وسنواصل المنافسة على اللقب».

وتحدث «دياز» عن عبدالله السعيد قائلاً: «السعيد خاض الكثير من المباريات القوية، وهو لاعب ذو خبرة كبيرة، لديه العديد من الألقاب والبطولات، وهذه الخبرة جعلته يتعامل بذكاء كبير مع سباب جماهير الأهلى فى مباراة الخميس، والجميع كان يتوقع ذلك قبل المباراة».

فى سياق آخر، تدرس الإدارة التقدم بشكوى إلى اتحاد الكرة ضد أحمد فتحى، لاعب الأهلى، بعد قيامه بالتعدى على محمد جمال العاصى، المدير التنفيذى لبيراميدز، عقب نهاية المباراة، وتكسيره زجاج أحد الأبواب المؤدية لغرف ملابس اللاعبين، وتسببه فى فوضى بين لاعبى الفريقين، وهو ما رصدته إدارة النادى من خلال مقطع فيديو سيتم الاستناد إليه فى حال التقدم رسمياً بالشكوى.