رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون لـ«الوطن»: بيراميدز أقرب من الأهلي في الفوز بالدوري.. والزمالك بعيد

03:19 ص | الثلاثاء 23 أبريل 2019
كارتيرون لـ«الوطن»: بيراميدز أقرب من الأهلي في الفوز بالدوري.. والزمالك بعيد

كارتيرون

من العدد الورقي

قاد فريق الأهلى مع بداية الموسم الحالى، خاض معه معسكر إعداد فى كرواتيا وتوقع الجميع له النجاح مع الفريق، خصوصاً مع سابق خبرته مع الكرة المصرية لكن ذلك لم يتحقق، ورحل عن الفريق بعد تجربة قصيرة، الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى الحالى لفريق الرجاء المغربى، خسر مع بطل مصر لقب دورى الأبطال، وكتب الخروج من البطولة العربية نهايته مع الفريق.

تواصلت معه «الوطن» فى حوار خاص تحدث فيه عن كواليس كثيرة تخص التجربة وخسارة البطولات، ومدى تعاون إدارة النادى معه، وموقف «الخطيب» منه، ناقلاً رغبته فى العودة من جديد لقيادة الفريق، ومتحدثاً عن بيراميدز، وقربه من الفوز باللقب المحلى، وأمور كثيرة داخل الحوار.

وقال كارتيرون في حواره للوطن عن منافسة الأهلي على لقب الدوري:"الأهلى قادر على العودة فى أى وقت، الأحمر فريق كبير ويمتلك شخصية البطل، فأنا أتمنى أن يحصل الأهلى على الدورى هذا الموسم، لأنه سيعتبر جزءاً من نجاحى لأننى دربت الفريق فى بعض مباريات الموسم".

وعن توقعاته للفائز بالدوري، أجاب:"لأقرب للدورى فريق بيراميدز، والأهلى أيضاً قريب من اللقب، وبكل قلبى أتمنى فوز الأحمر بالدورى هذا الموسم".

وعن الزمالك، أجاب:"الزمالك يستطيع الفوز بالدورى، لكنى لا أتوقع ذلك، بيراميدز هذا الموسم يقدم كرة قدم جيدة للغاية، وشخصية الأهلى تصعّب الأمور على الجميع، الزمالك فريق مستواه غير ثابت دائماً، وتعرض للهبوط فى المستوى أثناء الموسم وهذا لأسباب لا يعرفها أحد.