رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

توصية ألمانية تعيد وليد سليمان للمشاركة مع الأهلي.. وحمودي يستعد للرحيل

03:28 ص | الجمعة 26 أبريل 2019
توصية ألمانية تعيد وليد سليمان للمشاركة مع الأهلي.. وحمودي يستعد للرحيل

وليد سليمان

نقلًا عن العدد الورقي،،،،

الفريق راحة 24 ساعة ويستعد للطلائع غداً.. مدير الكرة يوافق على طلب «عاشور».. النادى ينفى مفاوضات حسين السيد.. والتماس لتخفيف عقوبات السباحة،،،،

منح الجهاز الطبى الألمانى الذى أشرف على حالة وليد سليمان، لاعب الفريق الأول بالنادى الأهلى، الضوء الأخضر لمشاركة اللاعب مع الفريق فى المباريات المقبلة، بداية من مباراة نجوم المستقبل المقررة فى الخامس من الشهر المقبل بشكل طبيعى بعد الاطمئنان على الإصابة التى كان يعانى منها.

وطلب الجهاز الطبى عدم منح «سليمان» وقتاً كبيراً فى المباراة، وزيادة ذلك تدريجياً حتى يكون جاهزاً للمشاركة بشكل كامل، وفى نفس السياق طمأن الجهاز الطبى الألمانى نظراءهم فى الأهلى على حالة سعد سمير، مدافع الفريق، مؤكدين أن اللاعب سيعود خلال شهرين إلى ثلاثة على أقصى تقدير.

فى سياق آخر، منح الجهاز الفنى للفريق بقيادة مارتن لاسارتى، لاعبيه راحة 24 ساعة عقب مباراة أمس أمام المصرى البورسعيدى، على أن يتم الاستعداد لمباراة طلائع الجيش المقررة الأربعاء المقبل، بداية من غد، وطالب «لاسارتى» لاعبيه بضرورة نسيان نتيجة مباراة الأمس نهائياً وإغلاق صفحة المصرى والتركيز فى المباريات المقبلة، لاستكمال مسيرة الفريق فى بطولة الدورى للحفاظ عليها فى الجزيرة، وإنقاذ الموسم الكروى، خاصة بعد فشل التتويج ببطولة دورى أبطال أفريقيا عقب الخروج أمام صن داونز الجنوب أفريقى.

فى سياق آخر، تحدث أحمد حمودى، لاعب الفريق مع أحد أعضاء الجهاز الفنى للفريق، حول مستقبله داخل الفريق خلال الفترة المقبلة، بعدما وجد نفسه خارج الحسابات نهائياً خلال الفترة الأخيرة، حيث طلب اللاعب معرفة مصيره من البقاء أو البحث عن نادٍ آخر للرحيل إليه طالما لن يكون له أى دور داخل الفريق خلال الفترة المقبلة، فى الوقت الذى جاء رد أحد أعضاء الجهاز الفنى بأن الحديث فى أمره بالوقت الحالى صعب للغاية، وطالبه بمساعدة الفريق فى الفوز بلقب الدورى، والالتزام بقرار الجهاز الفنى خلال هذه الفترة الصعبة.

فى سياق متصل، وافق سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، على طلب حسام عاشور، لاعب وسط الفريق، بالحصول على راحة من المشاركة فى مران مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الفريق أمس الخميس، وقام الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، بمنح اللاعب راحة من مران الأمس فى ظل غياب اللاعب عن المباراة.

من ناحية أخرى، كشف مصدر داخل النادى أنه حتى الآن لم تصل أى عروض رسمية لضم حسين السيد، الظهير الأيسر للفريق، والمعار إلى فريق الاتفاق السعودى بعدما تردد مؤخراً عن نية فريق أهلى جدة السعودى التعاقد مع اللاعب لتدعيم الفريق، خاصة أن فترة إعارته مع الاتفاق تنتهى بنهاية الموسم الجارى.

وقال المصدر: «عندما نتلقى عروضاً لضم اللاعب سنبحثها مع مجلس الإدارة والجهاز الفنى، وسنناقش كل الأمور وفق احتياجاتنا، ولكن تركيزنا الآن منصب فى بطولة الدورى الممتاز».

فى سياق مختلف، تجرى محاولات مكثفة داخل النادى الأهلى، لتخفيف العقوبات التى أقرها اتحاد السباحة على لاعبى فريق كرة الماء أمام الجزيرة، بعد أحداث الشغب التى شهدها نادى الصيد، حيث تدرس الإدارة تقديم التماس إلى اتحاد السباحة لتخفيف العقوبات على لاعبيها، بجانب تقليل العقوبة المالية التى تم توقيعها، البالغة 250 ألف جنيه.

  • أرسنال

    أرسنال

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • تشيلسي

    تشيلسي

  • سموحة

    سموحة

  • 4

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • فاركو

    فاركو

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي