رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق حامد يرفض إغراءات الرحيل ويتمسك بالزمالك

12:16 م | الخميس 09 مايو 2019
طارق حامد يرفض إغراءات الرحيل ويتمسك بالزمالك

طارق حامد

أكد مصدر مقرب من طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه تلقى عروض مغرية ماديا من عدة أندية خليجية للرحيل عن الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وشدد المصدر على أن طارق حامد طلب عدم الحديث معه فى أى عروض فى الوقت الراهن وخاصة أن الفريق ينافس على أكثر من بطولة وهو يريد حصد البطولات والاستمرار مع القلعة البيضاء.

جنش يقود تشكيل الزمالك المتوقع.. و«عبد السلام» يعوض الغياب

ويستعد الزمالك لمواجهة وادي دجلة في العاشرة من مساء اليوم الخميس على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدورى.

الاتحاد الأفريقي يرفض تظلم الزمالك ضد طرد «جنش»

وقررت لجنة الحكام باتحاد الكرة، تعيين الحكم الكرواتي نوهميربيين، لإدارة مباراة الزمالك ووادي دجلة، التي تنطلق في العاشرة مساء اليوم، ضمن مباريات الدوري الممتاز.

وكان نادي الزمالك، طلب إسناد مباراة فريقه ووادي دجلة، لطاقم تحكيم أجنبي، وتسلم مسئولو اتحاد الكرة 25 ألف دولار، قيمة استقدام الحكام الأجانب لمباراة اليوم.

يدخل الفريق الأبيض مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد التأهل لنهائى كأس الكونفيدرالية الأفريقية على حساب النجم الساحلى التونسى بنتيجة هدف نظيف من مجموع مباراتى الذهاب والإياب، فيما يأتى أبناء ميت عقبة فى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى برصيد 60 نقطة من 27 مباراة فقط، وأقل من مباراتين عن غريمه الأهلى متصدر البطولة برصيد 67 نقطة.

 

دجلة يخوض لقاء البقاء في الدوري

على الجانب الآخر، يدخل فريق وادى دجلة بقيادة اليونانى تاكيس جونيس المباراة محتلاً المركز العاشر برصيد 35 نقطة، ويخوض اللقاء من أجل تأكيد البقاء بالدورى أولاً، ثم البحث بعد ذلك عن مركز جيد بالمسابقة، ويستعيد اليونانى تاكيس جهود أحمد رمضان بيكهام الظهير الأيمن بعد تغيبه عن المباراة الماضية أمام المصرى بسبب الإيقاف وحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة له، وطالب تاكيس لاعبيه بالتركيز خلال مواجهة الزمالك، خاصة فى ظل امتلاك الفارس الأبيض عناصر هجومية قوية تستطيع الوصول لمرمى الخصم بسهولة.