رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يرفض رحيل حسين الشحات.. و"حمودي وشريف" يستعدان للرحيل

01:49 ص | الجمعة 10 مايو 2019
الأهلي يرفض رحيل حسين الشحات.. و"حمودي وشريف" يستعدان للرحيل

حسين الشحات

نقلًا عن العدد الورقي،،،،

تلقى ثنائى الفريق الأول بالنادى الأهلى، أحمد حمودى ومحمد شريف، اتصالات من بعض أندية الدورى الممتاز للرحيل عن القلعة الحمراء بعد تجميدهما فى الفترة الأخيرة بشكل نهائى، وندرة مشاركتهما مع الفريق فى كل البطولات.

ويبحث الثنائى موقفهما النهائى مع الجهاز الفنى خلال الفترة المقبلة، حيث ينتظر أن يعقد «حمودى» و«شريف» جلسة خاصة مع الجهاز الفنى بقيادة مارتن لاسارتى، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، للحديث حول مستقبلهما مع الفريق، والعروض التى تلقياها مؤخراً، خاصة فى ظل سعيهما للمشاركة فى المباريات وعدم الجلوس على دكة البدلاء مرة جديدة.

فى سياق متصل، تلقى الأوروجويانى مارتن لاسارتى نصائح خاصة من بعض أعضاء الجهاز الفنى بعودة ناصر ماهر، لاعب الفريق، إلى الحسابات الفنية مرة جديدة خلال الفترة المقبلة وعدم تجاهله، خاصة أنه من الركائز الأساسية للفريق، وأن استبعاده من الحسابات قد يعود بنتائج عكسية على الحالة النفسية للاعب، خاصة أنه صغير السن، ويفتقد الخبرة الكافية للتعامل مع مثل هذه المواقف.

وشدد مصدر بالجهاز الفنى على أن عليهم محاولة مساعدة «ماهر» لاستعادة مستواه المتميز مرة جديدة، على أن يكون بديلاً جيداً لصالح جمعة، الذى استعاد جزءاً كبيراً من مستواه بعد مشاركته فى الفترة الأخيرة، ويبحث «لاسارتى» بشدة عودة «ناصر» لقائمة الفريق لمواجهة سموحة المقررة غداً السبت.

من ناحية أخرى، عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، جلسة خاصة مع حسين الشحات، لاعب الفريق الجديد، خلال الساعات الأخيرة، طالبه فيها بالتركيز مع الفريق خلال الفترة المقبلة الحاسمة فى مشوار الدورى والكأس، لحصد اللقبين خاصة بعد خسارة الفريق بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد الخسارة القاسية أمام صن داونز وتوديع البطولة من دور الثمانية.

وطلب مدير الكرة من اللاعب عدم الالتفات لأمور خارج الملعب الهدف منها تشتيته وإخراجه عن تركيزه، عن طريق اللعب بورقة العروض الخليجية والرحيل عن الفريق، مشدداً على اللاعب أنها محاولات ممنهجة هدفها التأثير على الفريق، وإخراج الجميع عن حالة التركيز الموجودة حالياً، خاصة مع قرب نهاية بطولة الدورى.

وحذر سيد عبدالحفيظ اللاعبين من الإدلاء بأى تصريحات خلال الفترة المقبلة، عقب قرار الجهاز الفنى إغلاق تدريبات الفريق حتى الانتهاء من بطولة الدورى، مشدداً على أن هناك عقوبات كبيرة ستكون فى انتظار المخالفين.

من جهة أخرى، يختتم الفريق الأول تدريباته، اليوم الجمعة، استعداداً لمواجهة سموحة غداً السبت، فى إطار الجولة الـ32 من عمر الدورى المصرى الممتاز، وأعلن الجهاز الفنى جاهزية الثنائى أحمد الشيخ وحسين الشحات لخوض المباراة، حيث شاركا فى التدريبات الجماعية مساء أمس الأول بعد تعافى الأول من آثار نزلة البرد التى تعرض لها، وتخلص «الشحات» من إصابته بإجهاد عضلى والتى أبعدته عن التدريبات الأخيرة.