رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك يجتمع مع رئيس اتحاد اليد لحل أزمته مع اللجنة الأولمبية

01:05 م | الجمعة 10 مايو 2019
رئيس الزمالك يجتمع مع رئيس اتحاد اليد لحل أزمته مع اللجنة الأولمبية

رئيس الزمالك

اجتمع رئيس نادي الزمالك مع هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية في مقر القلعة البيضاء، من أجل بحث حلول لأزمة الجمعية العمومية التي عقدت في شهر أغسطس 2018 والتي رفض مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية اعتمادها بسبب مخالفة شروط الإعلان وإقامتها.

وخلال الجلسة تراجع رئيس الزمالك عن موقفه من الخلاف الحاد مع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية والهجوم المستمر على مجلس إدارتها خلال الفيديوهات التي ينشرها، حيث أبدى خلال الجلسة مع رئيس اتحاد كرة اليد استعداده لإنهاء الصراع الحالي والتوصل لحلول مع اللجنة الأولمبية مقابل اعتماد الجمعية العمومية التي أقامها في شهر أغسطس من العام الماضي.

وكان  رئيس نادي الزمالك أجرى اتصالات هاتفيه مع ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية واتصال آخر مع يحيى دعبس نائب رئيس اتحاد الهوكي وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، مؤكدا أن الخلافات التي حدثت من قبل يمكن أن تنتهي بشرط اعتماد الجمعية العمومية التي أجراها في العام الماضي.

وجاءت اتصالات وتحركات رئيس الزمالك في توقيت التجهيز للجمعية العمومية للعام الجاري 2019 حيث حرص على أن يتواصل مع بعض أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية في خطوة جديدة له وأن يعرض التوصل لحلول مقابل اعتماد الجمعية العمومية للعام الماضي.