رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليابان تبحث عن أسرار محمد صلاح والنني داخل المقاولون

05:16 ص | الأربعاء 15 مايو 2019
اليابان تبحث عن أسرار محمد صلاح والنني داخل المقاولون

صلاح والنني

نقلا عن العدد الورقي،،

كشف مصدر داخل نادي المقاولون العرب عن وصول وفد يابانى إلى مقر النادى خلال الأيام المقبلة، لإجراء مقابلات مع عدد من المدربين الذين اكتشفوا الثنائى محمد صلاح لاعب ليفربول ومحمد الننى لاعب أرسنال، ومن بين المدربين حمدى نوح وسعيد الشيشينى مدربا قطاع الناشئين بالنادى.

وفد ياباني يقوم بإعداد فيلم قصير عن النجمين المصريين يسرد رحلة النجاح

وأوضح المصدر، أنه سيتم عمل فيلم تسجيلى يابانى قصير داخل المقاولون عن صلاح والننى وكيفية انضمامهما إلى قطاع الناشئين حتى وصولهما للعالمية، وحصول مومو على هداف الدورى الإنجليزى لموسمين متتاليين، وحصد المركز الثالث كأفضل لاعب فى العالم العام الماضى، وتواصل الوفد اليابانى مباشرة مع حمدى نوح وسعيد الشيشينى من أجل تجهيز لعمل دراسة حول فترة معايشة محمد صلاح داخل المقاولون، وكيفية اكتشاف مثل هذه المواهب الفذة.

على صعيد آخر يواصل فريق المقاولون، بقيادة عماد النحاس، التدريبات بعد الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة عقب مباراة الجونة، والتى انتزع فيها ذئاب الجبل ثلاث نقاط ثمينة ليقتربوا من المربع الذهبى. ويواجه المقاولون العرب النادى الأهلى فى المباراة المقبلة من الدورى، والتى تجمع الفريقين فى منافسات الجولة 33 من عمر المسابقة المحلية، وكان ذئاب الجبل قد تغلبوا فى مواجهة الدور الأول على الفريق الأحمر بهدف نظيف.

مصير جاريث بيل في ريال مدريد جرس إنذار لمحمد صلاح قبل الانتقالات الصيفية

وكان المقاولون العرب قد اكتسح فريق الجونة برباعية مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدورى العام، ورصد مسئولو المقاولون مكافآت للاعبى الفريق من أجل تحفيزهم على دخول المربع الذهبى، حيث يحتل ذئاب الجبل المركز الخامس برصيد 47 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المصرى صاحب المركز الرابع.