رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علي ماهر: كان نفسي أكسب والأهلي صدمني

12:35 ص | الجمعة 17 مايو 2019
علي ماهر: كان نفسي أكسب والأهلي صدمني

علي ماهر

أبدى علي ماهر المدير الفني لفريق إنبي، حزنه بعد خسارة فريقه أمام الأهلي منذ قليل بهدفين دون رد، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ30 للدوري العام.

وقال "ماهر" عقب المباراة: " بنلاعب الأهلي فريق كبير، سيناريوهات الماتش لو مشي زى مكنا عاوزين كانت النتيجة مختلفة، بالطبع لا أحب الخسارة، ولكن في النهاية الهزيمة جاءت على يد الأهلي".

وأكمل" كنت اتمنى تحقيق نتيجة جيدة ولكن الكرة مكسب وخسارة، ولا يوجد فريق يفوز على طول، انا كنت بلعب علشان الفوز، وضغطنا علي الأهلي من نصف الملعب علشان أسهل على اللاعبين أكثر واشتغلت على ده طول الأسبوع".

وشدد: "البدايات تفرق دائما انا كنت في الأهلي وعارف وفرق مع الأهلي في الهدف الأول".

اوأوضح: "احتاج تدعيمات قوية، والأحمر حصل على خدمات حمدي فتحي من إنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، واتوقع أن يصبح ديفندر مصر القادم.

نجح فريق الأهلي، في تحقيق الفوز على إنبي، بهدفين دون رد، وسجل حسين الشحات الهدف الأول، في الدقيقة الرابعة، وأضاف مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 73 نقطة، والزمالك في المركز الثاني، برصيد 66، ويأتي بيراميدز في المركز الثالث بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف بينه وبيراميدز.

ويتبقى للأهلي 4 مباريات أمام كل من، إنبي والإسماعيلي والمقاولون العرب يختتمها بمواجهة الغريم التقليدي الزمالك.

وعلى الجانب الأخر توقف رصيد إنبي عند النقطة 36 نقطة في المركز التاسع، ويأمل الجهاز الفنى فى تحسين ترتيب الفريق والوصول به إلى بر الأمان فى المسابقة المحلية، خلال الفترة المقبلة، والابتعاد عن منطقة الخطر.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - صالح جمعة - رمضان صبحي - حسين الشحات.

خط الهجوم: وليد أزارو.