رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيد عبدالحفيظ: نسير في طريقنا نحو اللقب.. ولن أتحدث عن التحكيم

12:50 ص | الجمعة 17 مايو 2019
سيد عبدالحفيظ: نسير في طريقنا نحو اللقب.. ولن أتحدث عن التحكيم

سيد عبدالحقيظ

علق سيد عبدالحقيظ، مدير الكرة بفريق الأهلي، على فوز الأحمر على إنبي بهدفين دون رد، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ30 للدوري العام.

وقال "عبدالحقيظ" في تصرحات تلفويونية: " حققنا فوزا هاما، على فريق قوي، وله أسم كبير في الدوري، نسير في طريقنا لتحقيق اللقب دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى".

وأكمل: " أشكر لاعبي الأهلي، على الظهور بالشكل الجيد، وتحقيق الفوز للحفاظ على الصدارة، وأمامنا 3 مباريات من أجل تحقيق اللقب، وهي الفترة الأصعب في الموسم".

وشدد: " لا أريد التعليق على التحكيم، ولكني أرى أننا نستحق ركلتي جزاء في مباراة اليوم، ولكن لن نتحدث عن ذلك كثيران ونتمنى التوفيق للحكام دائما".

    

نجح فريق الأهلي، في تحقيق الفوز على إنبي، بهدفين دون رد، وسجل حسين الشحات الهدف الأول، في الدقيقة الرابعة، وأضاف مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة.

الأهلي يواصل الصدرة

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 73 نقطة، والزمالك في المركز الثاني، برصيد 66، ويأتي بيراميدز في المركز الثالث بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف بينه وبيراميدز.

ويتبقى للأهلي 4 مباريات أمام كل من، إنبي والإسماعيلي والمقاولون العرب يختتمها بمواجهة الغريم التقليدي الزمالك.

وعلى الجانب الأخر توقف رصيد إنبي عند النقطة 36 نقطة في المركز التاسع، ويأمل الجهاز الفنى فى تحسين ترتيب الفريق والوصول به إلى بر الأمان فى المسابقة المحلية، خلال الفترة المقبلة، والابتعاد عن منطقة الخطر.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - صالح جمعة - رمضان صبحي - حسين الشحات.

خط الهجوم: وليد أزارو.