رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو| فرجاني ساسي: سأحتفل مع الزمالك بلقب الكونفدرالية في مصر

11:42 ص | الجمعة 17 مايو 2019
بالفيديو| فرجاني ساسي: سأحتفل مع الزمالك بلقب الكونفدرالية في مصر

فرجاني ساسي

كشف فرجاني ساسي، صانع ألعاب نادي الزمالك، عن تواجده في مصر 26 مايو الجاري، لدعم زملائه خلال مواجهة إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي والاحتفال معهم بلقب البطولة.

وأعرب الدولي التونسي، في مقطع فيديو بث عبر صفحة الاتحاد التونسي لكرة القدم الرسمية على فيسبوك، عن أمنيته في حصد الزمالك لقب البطولة الثانية بالقارة السمراء، مشيرا إلى أنه كان يتمنى المشاركة في مباراتي النهائي أمام نهضة بركان المغربي، إلا أنه يثق في زملائه وقدرتهم على حصد اللقب.

ساسي يبدأ خطة العودة للملاعب

من ناحية أخرى، أكد سهيل الشيملي، طبيب المنتخب التونسي، أن ساسي بدأ المرحلة الثالثة وقبل الأخيرة من التأهيل بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في لقاء حسنية أغادير المغربي، في إياب دور الثمانية لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح طبيب منتخب تونس، أن المرحلة الثالثة تتضمن الجري حول الملعب ولعب الكرة بشكل بسيط، مؤكدا أن البرنامج التأهيلي يسير بشكل جيد وسيكون اللاعب جاهزا للمشاركة مع المنتخب التونسي بمعسكر الإعداد لبطولة أمم أفريقيا، والمقرر انطلاقها بمصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

 

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، إلى مدينة وجدة المغربية فجر اليوم الجمعة على متن طائرة خاصة، استعدادا لخوض مباراة ذهاب نهائى الكونفدرالية الأفريقية، أمام فريق نهضة بركان المغربي ، والمقرر لها الأحد المقبل.

وتقيم بعثة الزمالك في مدينة السعيدية المغربية التي تبعد عن بركان بنصف ساعة.

وضمت قائمة الزمالك التي غادرت المغرب كلا من:

حراسة المرمى: محمود جنش - عماد السيد - عمر صلاح - محمد منصف.

الدفاع: محمد عبد السلام - محمود علاء - محمد عبد الغني - حازم إمام - حمدي النقاز - بهاء مجدي - عبد الله جمعة - محمود الونش.

الوسط: طارق حامد - محمود عبد العزيز - محمد حسن - يوسف أوباما - محمود كهربا - أيمن حفني - إبراهيم حسن - محمد إبراهيم - أحمد مدبولي - أحمد زيزو.

في خط الهجوم: عمر السعيد – حميد أحداد.