رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم.. فحص طبي للشيخ وفتح المران 48 ساعة

03:38 م | الجمعة 17 مايو 2019
أخبار الأهلي اليوم.. فحص طبي للشيخ وفتح المران 48 ساعة

فريق الأهلي

يقدم موقع "الوطن سبورت" تغطية خاصة لآخر أخبار النادي الأهلي، اليوم الجمعة، وكل جديد داخل القلعة الحمراء.

وحقق المارد الأحمر الفوز على إنبي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، على ستاد بتروسبورت، والمؤجلة من الأسبوع الـ30 في بطولة الدوري، وهو الفوز الذي منح الفريق مواصلة تصدره لقمة المسابقة برصيد 73 نقطة.

 

- وضع الجهاز الفني برنامجا بدنيا للتخلص من حالة الإجهاد في بداية استعدادات الفريق غدا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها مساء الأربعاء المقبل، والمؤجلة من الأسبوع الـ18 لبطولة الدوري.

- يخوض لاعبو الفريق الذين شاركوا أمام إنبي مرانا استشفائيا مساء غد السبت، فيما يخوض باقي اللاعبين تدريبات بدنية وتدريبات بالكرة.

- حصل الأهلي على راحة اليوم الجمعة من التدريبات، بعدما أغلق الجهاز الفني ملف مباراة إنبي ليبدأ التركيز في مواجهة الإسماعيلي، طالع التفاصيل.

- يخضع أحمد الشيخ، لاعب الفريق لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق الذي يقام مساء غدٍ السبت؛ استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل والمؤجلة من الأسبوع الـ18 لبطولة الدوري العام.

وكان الشيخ قد اشتكى من إصابة في الظهر أبعدته عن المشاركة الجماعية، وعلى ضوء الفحص الطبي يتحدد موقف اللاعب  من العودة وفرص مشاركته في التدريبات ومدى جاهزيته للمرحلة المقبلة.

وحصل الشيخ على راحة إضافية بالتنسيق مع الجهاز الطبي ولم يشارك في مران الغائبين عن مباراة انبي الذي أقيم عصر أمس على ملعب التتش، على أن يتحدد موقفه غدا، طالع التفاصيل.

- يتسلم مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، تقريرا عن حالة اللاعبين الغائبين عن مباراة إنبي التي أقيمت مساء أمس، ويرغب الجهاز الفني في تجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة بداية من مباراة الإسماعيلي المقرر لها مساء الأربعاء المقبل ،بعد الوصول إلى الأمتار الأخيرة من نهاية مسابقة الدوري.

وشارك في مران الغائبين عن مباراة إنبي، على ملعب التتش، كل من باسم علي وعمرو جمال ومصطفى شوبير ومحمد نجيب وصلاح محسن وأحمد حمودي وناصر ماهر ومحمد شريف وإسلام محارب وأحمد علاء، فيما أدى جونيور أجايي وعلي لطفي جلسة في "الجيم"، التفاصيل.

- قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، السماح للإعلاميين بحضور تدريبات الفريق يومي الأحد والإثنين المقبلين، على أن يتم غلقه أمامهم الثلاثاء؛ استعدادا لمباراة الإسماعيلي المؤجلة من الأسبوع الـ18 لبطولة الدوري، والمقرر لها الأربعاء المقبل.

وأغلق جهاز الكرة، تدريباته الفريق الأول لكرة القدم أمام الحضور الإعلامي في الثامن من الشهر الجاري، مؤكدا في بيان أنه سيعمل بالإجراء حتى نهاية بطولة الدوري الممتاز، نظراً لأهمية المباريات المتبقية من عمر المسابقة وحاجة الفريق لإحراز الفوز في جميعها لضمان الحفاظ على اللقب، وعليه يحتاج اللاعبون للمزيد من التركيز أثناء استعداداتهم للمباريات القادمة.

وأكد الأحمر، في بيانه، على توفير الإدارة جميع المعلومات التي يحتاجها الصحفيين، كذلك الصور الفوتوغرافية من التدريبات، والرد على أية استفسارات خاصة بالإعلاميين فيما يخص جميع أنشطة النادي وقطاعاته"، طالع التفاصيل.

- اطمآن الجهاز الفني، على جونيور أجايي مهاجم الفريق، بعد مشاركته أمس الخميس، في مران الغائبين عن مباراة إنبي الذي أقيم على ملعب التتش.

ويخضع أجايي لفحص طبي مساء غد السبت قبل مشاركته في مران الفريق للاطمئنان عليه، والتأكد من جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية ومدى جاهزيته للمرحلة المقبلة.

واشتكى أجايي من إصابة خفيفة في العضلة الضامة واكتفى بأداء جلسة في الجيم.

ويستأنف الفريق مرانه مساء غد السبت على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل والمؤجلة من الأسبوع الـ18 في بطولة الدوري العام.

ومنح الجهاز الفني راحة اليوم للاعبين، عقب انتهاء مباراة إنبي، على أن يبدأ بعدها الفريق استعداداته لمواجهة الإسماعيلي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على إنبي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس، على استاد بتروسبورت، والمؤجلة من الأسبوع الـ30 في بطولة الدوري، وواصل الفريق تصدره لقمة المسابقة برصيد 73 نقطة.