رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد مودي: المقاصة كان الأحق بلقب الدوري ونملك أقوى خط دفاع

06:51 ص | الأحد 19 مايو 2019
أحمد مودي: المقاصة كان الأحق بلقب الدوري ونملك أقوى خط دفاع

مودي

أكد أحمد مودي، مدافع نادي فريق مصر المقاصة، أن هدف فريقه هو التواجد في المربع الذهبي، في نهاية النسخة الحالية من الدوري الممتاز.

وقال «مودي» خلال تصريحاته للوطن: الفرصة لا تزال قائمة للتواجد في المربع الذهبي، ولن نفقد الأمل فمازال هناك مباراتين بالدوري أمام إنبي وطلائع الجيش، وهدفنا الفوز بهما وحصد النقاط السته، وانتظار نتائج الفرق الأخرى.

وتابع: دفاع المقاصة من أحسن الدفاعات في مصر ودائما الإشادة من المحللين والمدربين والجماهير لدفاع المقاصة والدليل علي ذلك اقتراب اسم دفاع المقاصة بالقطبين ومنتخب مصر ولكن كثرة التغييرات في الخط الخلفي بالكامل اثر بالسلب في بعض المباريات، وهذا أمر وارد والانتقاد شيء طبيعي في كرة القدم، فدفاع الأهلي والزمالك، يتعرض لانتقادات في مباريات كثيرة وفرق اخري فهذا أمر طبيعي.

وعن الموسم الاستثنائي للمقاصة، وحصده المركز الثاني الموسم قبل الماضي: كان يتواجد مجموعة لاعبين مميزين جدًا، ومدير فني من وجهة نظري من أحسن المديرين الفنيين في مصر إيهاب جلال، ودعم من مجلس الإدارة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، ومحمد مجد عضو مجلس إدارة المقاصة سبورت، كل هذا جعل الفريق ينافس على بطولة الدوري مع الأهلي، ولولا التعثر في بعض المباريات لكنا أبطال الدوري، لأننا كنا نستحق هذا اللقب، ولكن حققنا انجازا لأول مرة لمصر للمقاصة اللعب بدوري أبطال أفريقيا.