رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي ينتظر جلسة الحسم لضم "حجازي" ومفاضلة بين 30 لاعبًا لتعاقدات الموسم الجديد

02:08 ص | الأحد 19 مايو 2019
الأهلي ينتظر جلسة الحسم لضم "حجازي" ومفاضلة بين 30 لاعبًا لتعاقدات الموسم الجديد

أحمد حجازى

نقلا عن العدد الورقي 

ينتظر مسئولو النادى الأهلى، خلال الساعات المقبلة، عقد جلسة مع أحمد حجازى، مدافع ويست بروميتش الإنجليزى والمنتخب الوطنى، بعد عودته من إنجلترا، لمعرفة رأيه وحسم موقفه النهائى من العودة للقلعة الحمراء مرة أخرى، بعد فشل عودة فريقه إلى البريميرليج عقب الخسارة أمام أستون فيلا بضربات الجزاء، ليبقى فريقه فى دورى الدرجة الأولى «تشامبيونشيب».

ويضع مسئولو الأحمر النقاط فوق الحروف فيما يتعلق بعودة المدافع للنادى مرة جديدة، خاصة فى ظل تلقى الأخير أكثر من عرض من أحد الأندية الصاعدة للبريميرليج، بجانب عرض من كبار أندية تركيا، أو غلق هذا الملف والبحث عن مدافع آخر.

فيما كشف مصدر بالنادى عن عزم محمود الخطيب، رئيس النادى والمشرف على فريق الكرة، عقد جلسة خاصة خلال الساعات المقبلة بمدير الكرة سيد عبدالحفيظ، ومدير التعاقدات أمير توفيق، من أجل وضع التصورات النهائية للموسم الجديد فيما يتعلق بالصفقات الجديدة وقائمة الراحلين، وعدد من الأمور التى تخص الفريق الأول.

ومن المقرر أن يناقش رئيس الأهلى مع الثنائى «أمير وعبدالحفيظ» عدداً من السير الذاتية للاعبين جدد يدرس المارد الأحمر ضمهم وذلك لحسم الصفقات الجديدة، حيث بلغ عدد المرشحين من أجل الاختيار من بينهم ما يقرب من 30 لاعباً من الدورى المصرى والأجانب سواء الأفارقة أو العرب، وذلك بعد وضع أكثر من خيار فى عدد من المراكز، فضلاً عن التفاصيل الخاصة بكل لاعب على حدة.

كما يناقش رئيس الأهلى مع الثنائى «عبدالحفيظ وتوفيق» موقف فريق الشباب الذى لم يحسم مصيره بعد، خاصة أن اتحاد الكرة لم يكشف بعد هل يمتد دورى الشباب لموسم جديد أم لا، ويحاول «الخطيب» الحفاظ على مواهب فريق الشباب ببحث تصعيدهم للفريق الأول أو عرضهم للإعارة على أندية خارجية.

من ناحية أخرى، ينوى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للفريق، إجراء عدد من التغييرات على التشكيل الأساسى فى مقدمتها إعادة محمد هانى للجبهة اليمنى بعد المستوى الهزيل الذى ظهر به أحمد فتحى فى لقاء إنبى الأخير، فقد كان ثغرة دفاعية كبيرة فاقداً أفضل ما كان يميزه فى المواسم السابقة من حيث الأداء الدفاعى المنضبط، كما يدرس مارتن لاسارتى الدفع بمروان محسن فى مركز رأس الحربة على حساب وليد أزارو، خاصة أن الأخير يواصل مسلسل إهدار الفرص السهلة خلال المباريات، ويسعى الأوروجويانى لاستغلال الحالة الطيبة التى يمر بها مروان محسن وتسجيله الهدف الثانى للفريق أمام إنبى والدفع به أساسياً أمام الإسماعيلى فى اللقاء المقبل.

فى سياق آخر، كشف مصدر مقرب من أحمد حسن كوكا، لاعب منتخب مصر وفريق أولمبياكوس اليونانى، أنه لا صحة لما تردد عن اقترابه من الانتقال للأهلى بعدما ظهر فى مباراة إنبى الأخيرة من مدرجات بتروسبورت.

وأوضح المصدر أن «كوكا» لا يفكر فى العودة لمصر فى الوقت الحالى، حيث وجد فى مدرجات ملعب بتروسبورت من أجل متابعة اللقاء كأى مشجع، خاصة أنه يوجد فى مصر حالياً لقضاء إجازته.