رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعرف على أهم أخبار الأهلي اليوم.. انتظام أجايي والشيخ يواصل التأهيل

11:26 م | السبت 18 مايو 2019
تعرف على أهم أخبار الأهلي اليوم.. انتظام أجايي والشيخ يواصل التأهيل

تدريب الأهلي

يقدم موقع "الوطن سبورت" تغطية خاصة لآخر أخبار النادي الأهلي، اليوم السبت وكل جديد داخل القلعة الحمراء.

وحقق المارد الأحمر الفوز على إنبي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما أول مس الخميس، على ستاد بتروسبورت، والمؤجلة من الأسبوع الـ30 في بطولة الدوري، وهو الفوز الذي منح الفريق مواصلة تصدره لقمة المسابقة برصيد 73 نقطة.

-تخلص أيمن أشرف، لاعب الأهلي من القناع الطبي الذي استعان به مؤخرًا؛ بسبب إصابته في الحاجز الأنفي. طالع التفاصيل

 

زيارة نجوم الأهلي لمستشفى السرطان

النيجيري أجايي جاهز للقاء الإسماعيلي

-انتظم النيجيري جونيور أجايي لاعب النادي الأهلي في مران الفريق الجماعي مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.طالع التفاصيل

 

-اكتفى أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بأداء تدريبات بدنية خفيفة في الجيم على هامش مران الفريق الجماعي مساء اليوم السبت. طالع التفاصيل

-عبر الأنجولي جيرالدو لاعب فريق النادي الأهلي عن سعادته بزيارة مستشفى 57357 لسرطان الأطفال متمنيًا الشفاء لكافة الأطفال، وذلك بعد زيارته لهم اليوم، برفقة وليد أزارو وعلي معلول وحسين الشحات.

وقال جيرالدو، عبر حسابه على إنستجرام: إنه كان يومًا رائعًا اليوم لزيارة هؤلاء المحاربين، أتمنى لكل الأطفال الشفاء.

-حرص عدد من لاعبي فريق الأهلي، وهم: حسين الشحات، والأنجولي جيرالدو، والمغربي وليد أزارو والتونسي على معلول، على زيارة مستشفى الأطفال 57357، اليوم السبت.

وقام لاعبو الأهلي بزيارة المستشفى، لإدخال البهجة والسرور على الأطفال، والتقاط الصور التذكارية معهم، وتقديم بعض الهدايا خاصة أحد الأطفال الذي يدعى يوسف.

-خاض مجموعة من لاعبي النادي الأهلي، الذين شاركوا في مباراة إنبي أمس الأول، تدريبات استشفائية مساء اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار برنامجهم الموضوع من الجهاز الفني.

-عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين، قبل انطلاق مران الفريق، مساء اليوم السبت، على ملعب التتش للحديث عن تحديات المحطات الأخيرة، في بطولة الدوري، ومواجهة الإسماعيلي المقرر لها مساء الأربعاء المقبل.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها العاشرة مساء الأربعاء المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثامن عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

ويتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 73 نقطة بعد فوزه الأخير على إنبي بهدفين نظيفين سجلهما حسين الشحات ومروان محسن.

وتلقى اتحاد الكرة، موافقة من الجهات الأمنية لإقامة مباراة الإسماعيلي والأهلي، بملعب برج العرب بالإسكندرية، ودون حضور الجماهير.

ويلتقي الإسماعيلي مع الأهلي، في العاشرة مساء الأربعاء المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان أكثر من لاعب، اشتكى من حالة إجهاد شديدة خلال الفترة الأخيرة، من توالي المباريات، وخوض مباراة كل 4 أو 5 أيام، وهو ما قد يعرضهم للإصابات في المباريات المهمة المقبلة، ويأتي أبرز اللاعبين الذين اشتكوا من الإجهاد، التونسي على معلول، ظهير أيسر الفريق، وهو ما كان له تأثير كبير على مستوى اللاعب في المباريات الأخيرة، وبدا عليه الإرهاق والإجهاد داخل الملعب، وبدأ الجهاز الفني في تجهيز محمود وحيد، للمشاركة في مركز الظهير الأيسر فى جزء من الوقت خلال المباريات المقبلة تحسبًا لأي مستجدات قد تضرب الظهير التونسي.