رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كريم نيدفيد يعود إلى ألمانيا بسبب إصابة الغضروف

10:46 ص | الأربعاء 22 مايو 2019
كريم نيدفيد يعود إلى ألمانيا بسبب إصابة الغضروف

نيدفيد

أكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن كريم نيدفيد لاعب الفريق يسير بشكل جيد في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جراحة غضروف الركبة التي خضع لها مؤخرًا في ألمانيا.

وأوضح أن اللاعب سيعود إلى ألمانيا قريبا أيضا للاطمئنان عليه خاصة أنه يسير وفقا برنامج علاجي وتأهيلي محدد وأنه لا توجد أية مبررات للتعجل في عملية تأهيل اللاعب وتجهيزه.

ويذكر أن كريم نيدفيد أجرى مؤخرًا جراحة غضروف الركبة في ألمانيا تحت إشراف البروفسيور الألماني فايلر الذي قدم للجهاز الفني أيضا تقريرا شاملا عن اللاعب وبرنامجه العلاجي والتأهيلي الذي يسير عليه في مصر بعد عودته من ألمانيا.

يحل الأهلى فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضيفاً ثقيلاً على الإسماعيلى، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدورى الممتاز، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي اليوم في الدوري 

ويدخل الأهلى مباراة اليوم ولا بديل عن الفوز فى واحدة من أهم المحطات الصعبة والمهمة للفريق فى طريق التتويج باللقب الـ41 فى تاريخه، لمواصلة الانتصارات فى الفترة الأخيرة، وقطع خطوة كبيرة نحو التتويج بالبطولة وتعويض خسارة دورى الأبطال الأفريقى، ويتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب أندية الدورى برصيد 73 نقطة من 31 مباراة خاضها فى البطولة حتى الآن، حيث فاز فى 23 مباراة وخسر 4 وتعادل فى مثلها، ويتبقى له مباراتان أمام المقاولون والزمالك.

ويستعيد الأهلى الثنائى جونيور أجايى وأحمد الشيخ بعد تعافيهما من الإصابة التى لحقت بهما فى الفترة الأخيرة، فى الوقت الذى يغيب عن المباراة حمدى فتحى لاعب الوسط بسبب تراكم البطاقات الصفراء.