رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تحسن حالة علي لطفي بعد حقن ركبته

10:50 ص | الأربعاء 22 مايو 2019
تحسن حالة علي لطفي بعد حقن ركبته

تحسن حالة علي لطفي بعد حقن ركبته

أكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تحسن حالة علي لطفي حارس مرمي الفريق بعد حقن ركبته مؤخرًا للتخلص من الإصابة التى عانى منها اللاعب في الرباط الداخلي للركبة.

وأشار الجهاز الفني إلى أن، اللاعب بدأ في التعافي أيضا من خشونة الركبة، التي كانت تسبب له آلاما، حرمته من التدريبات الجماعية مؤخرًا.

الأهلي يواجه الإسماعيلي

يُذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ18 بين الفريقين، بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

كريم نيدفيد ينفذ برنامجه التأهيلي

وعلى جانب آخر، أكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن كريم نيدفيد لاعب الفريق ينفذ برنامجه التأهيلي بشكل جيد، للتعافي من آثار جراحة غضروف الركبة التي خضع لها مؤخرًا في ألمانيا.

وأضاف أن اللاعب سيعود إلى ألمانيا قريبا أيضا للاطمئنان عليه خاصة أنه يسير وفقا برنامج علاجي وتأهيلي محدد وأنه لا توجد أية مبررات للتعجل في عملية تأهيل اللاعب وتجهيزه.

يُذكر أن كريم نيدفيد أجرى مؤخرًا جراحة غضروف الركبة في ألمانيا تحت إشراف البروفسيور الألماني فايلر الذي قدم للجهاز الفني أيضا تقريرا شاملا عن اللاعب وبرنامجه العلاجي والتأهيلي الذي يسير عليه في مصر بعد عودته من ألمانيا.