رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شاهد بث مباشر لمباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم في الدوري المصري

12:36 م | الأربعاء 22 مايو 2019
شاهد بث مباشر لمباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم في الدوري المصري

الأهلي والإسماعيلي

يقدم الوطن سبورت خدمة الث المباشر لمباراة الأهلي والإسماعيلي، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ18 بالدوري المصري الممتاز.

يحل الأهلى فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضيفاً ثقيلاً على الإسماعيلى، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدورى الممتاز، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

يدخل الأهلى مباراة اليوم ولا بديل عن الفوز فى واحدة من أهم المحطات الصعبة والمهمة للفريق فى طريق التتويج باللقب الـ41 فى تاريخه، لمواصلة الانتصارات فى الفترة الأخيرة، وقطع خطوة كبيرة نحو التتويج بالبطولة وتعويض خسارة دورى الأبطال الأفريقى، ويتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب أندية الدورى برصيد 73 نقطة من 31 مباراة خاضها فى البطولة حتى الآن، حيث فاز فى 23 مباراة وخسر 4 وتعادل فى مثلها، ويتبقى له مباراتان أمام المقاولون والزمالك. ويستعيد الأهلى الثنائى جونيور أجايى وأحمد الشيخ بعد تعافيهما من الإصابة التى لحقت بهما فى الفترة الأخيرة، فى الوقت الذى يغيب عن المباراة حمدى فتحى لاعب الوسط بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وركز «لاسارتى» خلال التدريبات على بعض الجُمَل الفنية والخططية، وحرص على توجيه تعليمات خاصة خلال المران، كما أجرى الجهاز الفنى أكثر من تقسيمة لتجهيز جميع اللاعبين، وركز المدير الفنى أيضاً على الجانب البدنى للحفاظ على معدل اللياقة البدنية، خوفاً من انهيار اللاعبين بدنياً فى المباريات المقبلة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الإسماعيلي

ومن المقرر أن يشهد تشكيل الأهلى فى مباراة اليوم عدة تغييرات، أبرزها عودة حسام عاشور لخط الوسط لتعويض حمدى فتحى الذى سيغيب عن المباراة للإيقاف، فيما تبدو حظوظ وليد سليمان كبيرة فى المشاركة أساسياً بعد ظهوره فى قائمة المنتخب لبطولة أمم أفريقيا، وسيكون ذلك على حساب صالح جمعة الذى تراجع مستواه بشكل واضح فى المباريات الأخيرة.

وينتظر أن يبدأ الأحمر مباراة اليوم بتشكيل مكون من محمد الشناوى فى حراسة المرمى، ومن أمامه الرباعى، أيمن أشرف وأحمد فتحى وعلى معلول وياسر إبراهيم، وفى الوسط حسام عاشور وعمرو السولية ووليد سليمان «صالح جمعة» ورمضان صبحى وحسين الشحات، وفى الهجوم وليد أزارو.