رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أمير مرتضى يُشيد بالإقبال التاريخي على تذاكر نهائي الكونفدرالية

09:14 م | الأربعاء 22 مايو 2019
أمير مرتضى يُشيد بالإقبال التاريخي على تذاكر نهائي الكونفدرالية

أمير مرتضى

كتب أمير مرتضى، المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، ونجل رئيس النادي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلًا: إقبال تاريخي على تذاكر المباراة، وأتمنى أن تتمتلئ المدرجات عن آخرها، ولا نريد أن نرى مقعدًا شاغرًا، الجمهور سيكون اللاعب رقم ١ في المباراة.

وكان فريق الزمالك، خسر موقعة الذهاب من فريق نهضة بركان بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأحد الماضي.

الزمالك في مواجهة مصيرية أمام نهضة بركان

ويسعى الزمالك في مباراة العودة، والتي من المقرر أن تقام الأحد المقبل، إلى تحقيق نتيجة الفوز بهدفين دون رد، من أجل التتويج باللقب الإفريقي.

ويدخل الزمالك المباراة وهو بدون بطولة أفريقية منذ 16 عامًا، حيث حصد في عام 2002 دوري أبطال أفريقيا، وكانت أخر بطولة أفريقية للقلعة البيصاء، ووصل لنهائي البطولة في 2016 ولم يستطع الفوز على صن داونز الجنوب أفريقي، ليصل لثاني نهائي في 16 عامًا على أمل أن يحقق البطولة الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه، حيث ينقص الزمالك هذه البطولة من أجل أن يكون حاصدًا لجميع بطولات أفريقيا تاريخيًا.

وواجه الزمالك أزمة كبيرة في مباراة الذهاب، بعد غياب حارسي الفريق عن اللقاء كلًا من محمود عبدالرحيم جنش وعماد السيد، حيث تعرض جنش للطرد في مباراة إياب نصف نهائي البطولة أمام النجم الساحلي، بينما تعرض عماد السيد للإصابة خلال مباراة الداخلية في الدوري بالجولة الـ32، ليصبح عمر صلاح وحيدًا في قائمة الزمالك لحماية عرين "الأبيض" في مباراة صعبة أمام فريق، لم يخسر على ملعبه نهائيًا في بطولة "الكونفدرالية".

وسيفتقد الزمالك مجهودات كلًا من التونسي حمدي النقاز، والمهاجم عمر السعيد، في مباراة العودة، بعد حصولهما على الإنظار الثاني، بينما يعود الحارس محمود عبد الرحيم "جنش" لعرين الفارس الأبيض، بعد إنتهاء الإيقاف الذي تعرض له في مباراة اليوم، أثر طرده أمام النجم الساحلي التونسي في إياب الدور قبل النهائي.