رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبدالغني: الدوري أهلاوي.. و"الخطيب" أفضل لاعب في تاريخ النادي

10:17 م | الخميس 23 مايو 2019
عبدالغني: الدوري أهلاوي.. و"الخطيب" أفضل لاعب في تاريخ النادي

مجدي عبد الغني

قال الكابتن مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، إنه لقب الدوري هذا الموسم سيكون أهلاوي، مشيرا إلى أن أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، هو أفضل لاعب في تاريخ النادي.

وأضاف عبد الغني، خلال حواره في برنامج "سيرة الحبايب"، الذي يُعرض على شاشة "ten"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، وتشاركه الفنانة جيهان خليل، "الخطيب أفضل لاعب ارتدى قميص القلعة الحمراء، ولا يستطيع أحد إنكار ذلك، فالتاريخ لا يمكن تغييره".

وأشار إلى أنه تعلم اللغة البرتغالية في أول 6 أشهر احتراف له في نادي بيرا مار البرتغالي، موضحًا أنه عقب انتهاء السنة الأولى من عقده، ذهب لرئيس النادي وأبلغه بضرورة زيادة راتبه حتى لا يُغادر ويعود لمصر.

وأضاف "عبد الغني"، خلال حواره في برنامج "سيرة الحبايب"، الذي يُعرض على شاشة "ten"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، وتشاركه الفنانة جيهان خليل: "قولت له مش عاجبني المرتب، وكان فعلا مرتبي ضعيف جدا".

وتابع: "كنت أنا اللي بكسب الفرقة، وكان في ناس في الفرقة تأخذ أكثر مني، ومحمد صلاح عمل كده في ليفربول كان عقده صغير، ولما حصل على أحسن لاعب في إنجلترا، عدل عقده، رئيس النادي زود لي المرتب، وبعد ما هددته وقولت له أنا نازل مصر، ومش راجع تاني، فخاف وقعد يكلمني كل يوم في التليفون عشان يطمن".

ولفت إلى أن أفضل لاعبي الزمالك الذين عاصرهم فاروق جعفر، وحسن شحاتة، وكانت مهاراتهم عالية جدا، أما حاليا فلا يوجد لاعب يمكن القول عليه أفضل لاعب.

"سيرة الحبايب" برنامج بطابع رمضاني خالص، حيث يحاور الإعلامي عمرو عبدالحميد والفنانة جيهان خليل عددًا من الفنانين ومشاهير الإعلام والسياسة والرياضة في جلسة ودية مع الضيف وشريكه على مائدة سحور، للكشف عن الجوانب الإنسانية والحياتية، التي لا يعرفها الجمهور عنهما.