رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبل نهائي الكونفدرالية.. جروس للاعبي الزمالك: انسوا الدوري والأهلي

12:00 ص | الجمعة 24 مايو 2019
قبل نهائي الكونفدرالية.. جروس للاعبي الزمالك: انسوا الدوري والأهلي

جروس

عقد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لنادي الزمالك، جلسة مع لاعبيه على هامش مران اليوم استعدادا لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي الكونفدرالية الافريقية، الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية في العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

وطلب جروس من اللاعبين أن يركزوا في مباراة نهضة بركان المغربي، وضرورة الفوز من أجل رد الهزيمة في لقاء الذهاب، وحصد اللقب لأول مرة في تاريخ النادي، ولا يفكروا فى نتائج الأهلى فى الدورى حتى لا يتشتنت تركيزهم.

الأهلي يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية

كشف رئيس نادي الزمالك عن أنه تلقى اتصالات هاتفية من أكثر من لاعب في فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية.

وشدد رئيس الزمالك على أن لاعبي الأهلي تمنوا التوفيق لنادي الزمالك في مباراته الهامة أمام نهضة بركان المغربي وأنه لن يفصح عن أسماءهم خشية من تعرضهم لأي مشاكل.

في سياق آخر، شن رئيس الزمالك هجوما حادا على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بسبب تصريحات الأخير ضد نادي الزمالك، وقال رئيس الزمالك موجها رسالة إلى سيد عبد الحفيظ: "ورحمة أمي لو جبت سيرة الزمالك أو أمير بيه مرتضى على حد قوله أو خالد الغندور أو أي شخص يمثل نادي الزمالك هقطعلك لسانك طالما لا يوجد شخص داخل الأهلي يؤكد لك أن ما تفعله عيب".