رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

معلق بي إن سبورتس يوجه رسالة للزمالك قبل مواجهته ضد نهضة بركان

12:25 م | السبت 25 مايو 2019
معلق بي إن سبورتس يوجه رسالة للزمالك قبل مواجهته ضد نهضة بركان

الزمالك

حرص المعلق الرياضي علي محمد علي، على دعم نادي الزمالك، قبل مواجهة نهضة بركان غدا ضمن منافسات مباراة الإياب لنهائي الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في العاشرة مساء.

وكتب معلق «بي إن سبورتس» عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر» اليوم: "يارب انصر الزمالك وأسعد جماهيره بلقب الكونفدرالية".

ويحتاج الأبيض تحت قيادة السويسري كريستيان جروس للفوز على فريق نهضة بركان بفارق هدفين على الأقل من أجل التتويج باللقب الأفريقي، بعدما خسر مباراة الذهاب بهدف دون مقابل.ويسعى الوداد، للعودة بلقب للمرة الثانية على التوالي للمغرب، بعد فوز الرجاء البيضاوي، بلقب النسخة الماضية.

وستبث المباراة عبر قناة bein SPORTS HD1 بتعليق كل من علي محمد علي، وجواد بده

ومن المقرر أن تنقل قناة "TIME SPORT" التي تبث على التليفزيون الأرضي نهائي الكونفدرالية على استاد الجيش ببرج العرب، وستكون هي المباراة الأولى على القناة، علمًا بأنه سيتم افتتاح القناة اليوم لتغطية بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي ستستضيفها مصر.

وتقرر أن يبدأ بث القناة بشكل رسمي اليوم، وتردد القناة عبر نايلسات هو 11449 أفقي، بمعادل ترميز 27500، أما البث الأرضي سيكون عبر UHF 32.

وضمت قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان كلا من :

في حراسة المرمي : محمود عبد الرحيم جنش – عمر صلاح – محمود عبد المنصف.

في خط الدفاع : محمد عبد السلام – محمد عبد الغنى – محمود علاء – حازم امام – بهاء مجدى – عبد الله جمعه – محمود حمدى الونش.

في خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز – محمد حسن – محمود عبد المنعم كهربا – يوسف اوباما – أيمن حفنى – ابراهيم حسن – محمد ابراهيم – احمد زيزو – محمد عنتر.

في خط الهجوم : خالد بو طيب – حميد احداد.