رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"المنتخب" بقيادة مسلم يصل لنهائي "كأس شادي" في دورة "الوطن" الرمضانية

04:02 م | السبت 25 مايو 2019
"المنتخب" بقيادة مسلم يصل لنهائي "كأس شادي" في دورة "الوطن" الرمضانية

فريق المنتخب بقيادة مسلم

نجح فريق "المنتخب"، بقيادة الكاتب الصحفي محمود مسلم، رئيس تحرير جريدة الوطن، في الصعود إلى المباراة النهائية في دورة "الوطن" الرمضانية، بعد فوز صعب على منافسه "الزلزال" في مباراة الدور نصف النهائي، بنتيجة 4 / 2، بعد اللجوء إلى وقت إضافي. كما تمكن فريق "شادي" من تخطي منافسه "كلبش" بنتيجة 2 / 1 ليصل إلى المباراة النهائية.

"زلزال" و"كلبش" يتنافسان على المركزين الثالث والرابع

يذكر أن فريق «المنتخب» قد صعد من الدور الأول على رأس مجموعته، فيما حل فريق «كلبش» بالمركز الثانى فى المجموعة، وعلى الجانب الآخر صعد فريق «شادى» على رأس مجموعته، فيما صعد فريق «الزلزال» بالمركز الثانى بالمجموعة.

وبهذه النتائج، من المقرر أن يلتقي "المنتخب" و"شادي"، للعام الثاني على التوالي، في المباراة النهائية التي تقام غدًا بالملاعب الفرعية باستاد القاهرة الدولي بمدينة نصر، فيما يلتقي "زلزال" و"كلبش" في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وأعدت لجنة تنظيم الدورة الرمضانية أجواء احتفالية استعدادً لمباراتي النهائي ونصف النهائي، حيث من المقرر منح كأس البطولة للفريق الفائز، وتوزيع ميداليات على لاعبي الفرق الثلاثة الأولى، فيما تقام مباراة كرة قدم نسائية، ومباراة أخرى للأطفال.

يشار إلى أن دورة "الوطن" تقام هذا العام على كأس المرحوم شادى أحمد، الصحفى بجريدة الوطن، والذي وافته المنية في شهر يناير الماضي، وكان قد شارك زملاءه في الفوز بكأس الدورة الرمضانية العام الماضي.