رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

18 لاعبا في قائمة المصري لمواجهة الداخلية

02:06 ص | الأحد 26 مايو 2019
18 لاعبا في قائمة المصري لمواجهة الداخلية

المصري

ينتظم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عصر اليوم الأحد في معسكر مغلق بإحدى القرى السياحية بالعين السخنة وذلك استعداداً لمباراته بالجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الدوري والتي تجمعه بنظيره الداخلية والمقرر إقامتها في العاشرة مساء غدا الاثنين على ستاد الجيش بالسويس.

وأعلن إيهاب جلال المدير الفني للفريق منذ قليل عن قائمة لاعبيه المختارة للانضمام للمعسكر والتي تضم 18 لاعباً فقط هم:

حراسة المرمى: أحمد مسعود ومحمد شحاتة.

الدفاع: إسلام أبو سليمة ، أحمد شوشة ، مصطفى طيارة ، عمر كمال عبد الواحد ، عبد الناصر دي ماريا.

الوسط: عمرو موسى ، فريد شوقي ، ايزي ايميكا ، سعيد سينبوري ، محمد جابر ، أحمد ياسر ، محمد جريندو ، حسين رجب ، الناشئ أيمن ندا.

الهجوم: أوستين أموتو ، محمود وادي.

ويحتل المصري المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 49 نقطة، بعد خوض 33 مباراة، حيث تعادل في 16 مباراة وخسر 6 وحقق الفوز في 11 مباراة.

غياب إسلام عيسى عن المباراة

تأكد غياب الثنائي إسلام عيسى وكريم العراقي عن صفوف الفريق الأول للكرة بالنادي المصري خلال مباراته المقبلة أمام الداخلية.

وجاء ذلك بعد حصول الثنائي على الإنذار الثالث لهما خلال مباراة الفريق أمس أمام الإنتاج الحربي والتي أقيمت على ستاد الجيش بالسويس وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويأمل الفريق البورسعيدي، في تحقيق الفوز في المباراة المقبلة، من أجل حسم المركز الرابع، في ظل اشتعال المنافسة بينه وبين المقاولون العرب، الذي يحتل المركز الخامس برصيد 47 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن المصري.