رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تطورات جديدة في إصابة وليد أزارو.. ويغيب عن أمم أفريقيا

01:42 م | الإثنين 27 مايو 2019
تطورات جديدة في إصابة وليد أزارو.. ويغيب عن أمم أفريقيا

أزارو

ينتظم المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي اليوم الإثنين، بعد زوال الألم الذي اشتكى منه في الكتف عقب مباراة الإسماعيلي في الدوري.

وبات أزارو جاهزا للمشاركة في التدريبات عقب خضوعه لجلسات علاج طبيعي، بعد التأكد من عدم معاناته من أية شكاوى أو إصابات.

ورفض الجهاز الفني الاستعجال في الدفع باللاعب في مران الفريق الذي أقيم أمس على ملعب التتش، إذ اكتفى بجلسة في الجيم والجري حول الملعب، وتأجلت عودته للمشاركة الجماعية إلى اليوم للمزيد من الاطمئنان على حالته ومنحه لوقت الأكبر للتعافي وإعلان جاهزيته.

ويخوض الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب التتش، تحت قيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق.

وفي سياق متصل، غاب مهاجم الأهلي، عن قائمة منتخب بلاده التي تم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة الماضية، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي ضمت لاعب الزمالك خالد بوطيب.

ومن جهة أخرى، تبحث إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، عن إقامة مباريات ودية مع فرق خارجية خلال الفترة المقبلة، سواء فى الخليج العربى أو بعض الأندية الأوروبية المتاحة، وكلفت الإدارة بعض الوكلاء للبحث عن مباريات ودية مع فرق كبرى، وتحديداً أثناء بطولة الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر الشهر المقبل، وذلك للاستفادة مالياً من هذه المباريات وإنعاش خزينة القلعة الحمراء وإعادة تسويق النادى مرة جديدة فى الخليج وأوروبا.

فى سياق متصل، يدرس جهاز الكرة بالنادي، رصد مكافآت مُغرية للاعبين لمباراتي المقاولون العرب والزمالك في بطولة الدوري، لتحفيز اللاعبين للفوز بهما لإنقاذ بطولة الدوري الممتاز، خاصة بعد التعثر الأخير أمام الإسماعيلي والذي أفقد الفريق نقطتين ثمينتين في صراعه على القمة مع الغريم التقليدي الزمالك.

ووفقاً لمصدر داخل الفريق، هناك اتجاه قوي داخل قطاع الكرة برصد مكافآت خاصة للاعبين بخلاف مكافأة الـ30 ألف جنيه التي تم رصدها قبل أسبوعين للاعبين، من أجل إنقاذ بطولة الدوري من الضياع هذا الموسم، لا سيما في ظل خسارة لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم والخوف من خروج الفريق خالي الوفاض هذا الموسم، وهو ما سيضع المجلس في موقف حرج أمام جماهيره.