رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لأول مرة منذ 6 أشهر.. حكم مصري لإدارة مباراة بيراميدز في الدوري الممتاز

12:48 م | الخميس 30 مايو 2019
لأول مرة منذ 6 أشهر.. حكم مصري لإدارة مباراة بيراميدز في الدوري الممتاز

بيراميدز

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم الحكم أمين عمر لإدارة مباراة حرس الحدود وبيراميدز اليوم الخميس، ضمن الجولة 34 للدوري الممتاز، ويعاونه هاني عبد الفتاح ويوسف البساطي، وعمرو عبد الفتاح من الإسماعيلية حكما رابعا، وكل من محمود ناجي وأحمد حمدي حكما خامسا، وتعد هذه هي المباراة الأولى لبيراميدز بطاقم تحكيم مصري منذ شهر نوفمبر الماضي.

تقام فى العاشرة مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الـ34 من الدورى الممتاز، مواجهة حرس الحدود مع بيراميدز، على استاد جهاز الرياضة العسكرى، ويسعى الحدود لخطف الفوز لضمان البقاء بالدورى الممتاز، حيث يمتلك 36 نقطة، بالمركز الرابع عشر، وله مباراة مؤجلة أمام الزمالك.

على الجانب الآخر، يطمح رامون دياز، مدرب بيراميدز، فى تحقيق الفوز فى آخر مبارياته مع الفريق، بعدما أعلن عن رحيله مع نهاية الموسم، ويدخل اللقاء ورصيده 69 نقطة بالمركز الثانى.

ويغيب عبد الله السعيد وعمر الميداني، ثنائي بيراميدز، عن المباراة الأخيرة لبيراميدز في الدوري لحصولهما على الإنذار الثالث في لقاء النجوم، الذي أقيم من قبل. 

بيراميدز يستعيد انتصاراته

واستعاد فريق بيراميدز ذاكرة الانتصارات مرة جديدة، وحقق الفوز على فريق النجوم الهابط لدورى المظاليم بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ33 من عمر الدوري الممتاز.

وأحرز هدفي بيراميدز كل من محمد فاروق في الدقيقة الرابعة، وجون سيفونتي في الدقيقة 14، ليكسر بيراميدز حاجز التعادلات، الذي لازم الفريق في آخر 3 جولات وأخرجته من المنافسة على الدوري، إلا أنه اصطدم برغبة النجوم في تقديم مباراة قوية، بعد تأكد هبوطه لدورى المظاليم إذ خاض المباراة بعيداً عن أي ضغط عصبي.

وبهذا الفوز رفع بيراميدز رصيده للنقطة 69 تضمن له المركز الثاني مؤقتاً لحين خوض الزمالك مبارياته المتبقية، إذ يحتل الأبيض المركز الثالث برصيد 66 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 74 نقطة بعد تعادله مع الدراويش بهدف لمثله، لتقف سلسلة انتصاراته منذ الخسارة أمام بيراميدز في المباراة التي خاضها الأحمر في الجولة الـ25 ضمن مؤجلات الدوري.

وتبدو المنافسة صعبة في قاع الدوري ما بين العديد من الفرق، خصوصًا وأنه يتبقى فريق واحد مرشح للهبوط بعد انتهاء الأمر بالنسبة للنجوم والداخلية.