رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور| أحمد دويدار يصافح لاعبي الزمالك ويهنئهم بلقب الكونفدرالية

10:02 م | الخميس 30 مايو 2019
بالصور| أحمد دويدار يصافح لاعبي الزمالك ويهنئهم بلقب الكونفدرالية

أحمد دويدار

حرص أحمد دويدار لاعب فريق الإنتاج الحربي على مصافحة لاعبي الزمالك زملائه القدامى وتهنئتهم بالفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وكان مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي، أعلن عن تشكيل فريقه في مواجهة الزمالك، بالجولة الـ31، ضمن مؤجلات الدوري الممتاز.

وجاء التشكيل على النحو التالي: 

حراسة المرمى: أحمد يحيى.

خط الدفاع: أحمد مجدي ومعاذ الحناوي وأحمد شديد ووهاب أهادزى.

في خط الوسط: محمود حمادة وغنام محمد وموسى دياوارا ومحمود عادل.

خط الهجوم: جيمس تيدي وكريم لالا.

الزمالك يسعى لمطاردة الأهلي على القمة في مواجهة الإنتاج

ويسعى الزمالك لمطاردة الأهلي على القمة خاصة وأنه بحوزته 66 نقطة، وفي حال الفوز اليوم سيصل للنقطة 69، بفارق 5 نقاط فقط عن الأهلي، الذي خاض عدد مباريات أكثر من القلعة البيضاء في الدوري، بسبب إنشغال الأبيض بالمشاركة في بطولة الكونفدرالية، والذي حصل عليها مؤخرًا بعد الفوز على نهضة بركان بركلات الترجيح 5-3، وفي حال فوز الزمالك بجميع مبارياته المقبلة سيحصل على لقب الدوري للمرة الـ13 في تاريخه، بينما ينتظر الأهلي تعثر الزمالك في أي مباراة مقبلة من أجل حسم اللقب خلال مباراة القمة بالجولة الأخيرة من عمر الدوري.

وعلى الجانب الأخر، استغل الإنتاج الحربي انشغال الزمالك بمنافسات بطولة الكونفدرالية، التي توج بطلًا لها منذ أيام، وتأجيل المباراة مرتين، للاستعداد جيدًا لمباراة تعد مصيرية في مشواره بالدوري الممتاز، لأجل الوقوف في منطقة أمان بجدول ترتيب الدوري، والابتعاد عن شبح الهبوط.

ويعيش الإنتاج فترة صعبة تحت قيادة مدربه مختار مختار، فمنذ بداية مشواره بالدورى لعب الفريق 32 مباراة، حقق الفوز فى 8 مباريات فقط منها وتعادل 13 مرة وخسر فى 11 لقاء، ليدخل المباراة محتلاً المركز الثانى عشر فى جدول ترتيب الدورى المصرى، خلف وادى دجلة متساوياً معه فى النقاط بفارق الأهداف.

وأرجع خالد مهدي، مدير الكرة، التراجع الواضح فى نتائج الفريق، إلى الإصابات المتكررة التى ضربت أهم عناصر الإنتاج فى الدورى الثانى من البطولة، إضافة إلى ابتعاده عن اللعب داخل ملعبه الرئيسى "استاد السلام"، وحذر "مختار"، لاعبيه قبل مواجهة الليلة من التفريط فى الفوز، وخوض اللقاء لتحقيق الهدف دون خوف من بطل أفريقيا.