رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالزمالك: جروس سيرحل عن تدريب القلعة البيضاء

12:33 ص | الجمعة 31 مايو 2019
مصدر بالزمالك: جروس سيرحل عن تدريب القلعة البيضاء

جروس

أكد مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء سيرحل عن القيادة الفنية للفريق وخاصة أن تعاقده انتهى مع الفريق.

وتعادل الزمالك مع الانتاج الحربي بهدف لكل فريق في اللقاء المؤجل من الجولة 31 لبطولة الدوري.

جروس يرحل بعد نهاية عقده مع القلعة البيضاء

وخطف فريق الإنتاج الحربي تعادلًا ثمينًا من الزمالك خلال المباراة التي أقيمت بينهما في مؤجلات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الممتاز، بعدما تعادلا بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت.

ووجه رئيس نادي الزمالك غضبه الكبير على السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، بعدما تعادل الفارس الأبيض مع الإنتاج الحربي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الممتاز. وقال رئيس الزمالك لجروس عقب المباراة وهو في حالة غضب شديدة: "يالا على المطار"، تلميحًا له برحيله بعدما فقد الفريق نقطتين في مشواره نحو صدارة ترتيب الدوري.

وكان الزمالك خسر نقطتين من أهم النقاط في صراعه على لقب الدوري برفقة النادي الأهلي المتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 74 نقطة، ويتبقى له مباراتين أمام كلًا من المقاولون العرب والزمالك، فيما يتبقى للزمالك 4 مباريات أخرى أمام كلًا من حرس الحدود والجونة والإسماعيلي والأهلي، ويحتاج للفوز في جميع المباريات من أجل حصد لقب الدوري على حساب غريمه التقليدي، فيما يحتاج الأهلي لتعادل الزمالك في أي مباراة قادمة قبل مباراة القمة، حيث في حال تعادل الزمالك في أي مباراة والفوز في جميع مبارياته وفوز الأهلي في مباراتيه أمام المقاولون العرب والزمالك سيفوز الأهلي باللقب، فيما يحتاج الزمالك للفوز في جميع مبارياته وتعثر الأهلي بتعادل وحيد فقط في أخر مباراتين بالدوري، فيما من الممكن أن يحسم لقاء القمة صاحب لقب النسخة الحالية.