رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك يعلن الجهاز الجديد.. واستمرار أمير مرتضى مشرفا على الكرة

02:55 ص | السبت 01 يونيو 2019
رئيس الزمالك يعلن الجهاز الجديد.. واستمرار أمير مرتضى مشرفا على الكرة

أمير مرتضى

أعلن مجلس ادارة الزمالك، عن تشكيل الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي، لتولي الإدارة الفنية للفريق خلال المرحلة المقبلة.

وكشف رئيس الزمالك، عن تشكيل الجهاز الفني الجديد للزمالك، والذى يضم كلا من :خالد جلال، مديرا فنيا، نبيل محمود مدرب عاما، تامر عبد الحميد وأمير عزمي مجاهد ، مدربين مساعدين ، خالد متولي مدرب حراس مرمي مؤقت ، لحين تواجد أيمن طاهر في منصب مدرب الحراس ، بعد نهاية تعاقده مع الاتحاد السكندري بالدوري العام والتعاقد مع مدرب احمال.

وكشف رئيس الزمالك، عن تمسك خالد جلال، باستمرار أمير مرتضي، بمنصب المشرف العام على قطاع الكرة، وأيمن حافظ في منصب المنسق العام للفريق.

وأوضح رئيس الأبيض، بأنه كلف خالد جلال، باختيار أفراد الجهاز الفني المعاون له، لآنه المسئول عن الفريق.

وتمنى التوفيق للجهاز الفني الجديد، بقيادة خالد جلال، في مهمته الجديد، مؤكدا ثقته الكاملة في قدراتهم وامكانياتهم لقيادة سفينه القلعة البيضاء، وحصد لقب بطولة الدوري العام وكاس مصر.

وأكد رئيس الزمالك، أن الفريق يضم أفضل لاعبين في الدوري المصري، ولن نتنازل عن التتويج بلقب الدوري العام، والفوز بجميع اللقاءات المقبلة يمنحنا لقب الدوري العام.

ووجه خالد جلال، الشكر لرئيس الزمالك على دعمه ومساندته والثقة في قدراته لقيادة الفريق، ووعد جلال، رئيس الزمالك والجماهير البيضاء، ببذل قصارى جهده مع أفراد الجهاز المعاون له للتتويج بالبطولات.