رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور| أبو تريكة مهنئا "صلاح" باللقب الأوروبي: مبروك عليك الكرة الذهبية

12:38 ص | الأحد 02 يونيو 2019
بالصور| أبو تريكة مهنئا "صلاح" باللقب الأوروبي: مبروك عليك الكرة الذهبية

محمد صلاح وأبو تريكة

حرص محمد أبو تريكة، نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق، على تهنئة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجيزي على تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

وكتب "تريكة" عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": " ‏الف مبروك يا نجم النجوم اللقب الأوربي ننتظر اللقب القاري مع منتخب مصر ومبروك عليك الكرة الذهبية".

ليفربول يفوز بدوري أبطال أوروبا

وتوج فريق ليفربول الإنجليزي، بلقب دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه على فريق توتنهام بهدفين دون رد، في المباراة، التي جمعتهما على ملعب "واندا متروبوليتانو"، معقل فريق أتلتيكو مدريد.

وسجل فريق ليفربول الهدف الأول عن طريق محمد صلاح، في مرمى فريق توتنهام عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الشوط الأول، بينما سجل ديفوك أوريجى الهدف الثاني للريدز في المباراة.

    

استطاع يورجن كلوب من فك النحس الذي لازمه في آخر 6 نهائيات، عبر تتويج ليفربول بدوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام هوتسبير، في مباراة تكتيكية أظهرت براعة المدرب الألماني.

وبهذا التتويج، استطاع كلوب ورفاقه إنهاء الموسم ببطولة كبيرة، كسرت عزوفا استمر 17 عاما لم يذق فيها الريدز طعم التتويج القاري، بينما كسرت الحظ السيء الذي لازم كلوب شخصيا في آخر 6 نهائيات خاضها.

وخسر المدرب البالغ 51 عاما المباريات النهائية الست التي خاضها منذ قيادته دورتموند إلى لقب الثنائية المحلية في ألمانيا عام 2012، وهي نهائي دوري أبطال أوروبا 2013 ونهائي كأس ألمانيا 2014 مع دورتموند ضد بايرن ميونيخ، ونهائي كأس ألمانيا 2015 ضد فولفسبورج.