رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ممدوح عباس عن فتاة نهائي دوري أبطال أوروبا: خرجت من هدومها بسبب الحر

01:55 م | الأحد 02 يونيو 2019
ممدوح عباس عن فتاة نهائي دوري أبطال أوروبا: خرجت من هدومها بسبب الحر

فتاة الاقتحام

علق ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، على واقعة اقتحام فتاة أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو في مدريد، في أثناء مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين. 

وكتب عباس، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الفاتنة الأمريكية التي نزلت أرض الملعب أمس في المبارة النهائية، ماهي الغرابة؟ كانت ترتدي لباس البحر الذي يراه ملاين المصريين في الساحل الشمالي سنويا ومن الممكن أن يكون أكثر سخونة، وللعلم الدنيا كانت حر في مدريد ووصلت درجة الحرارة العظمى لـ30 والصغرى 22 فالست خرجت من هدومها". 

اقتحام الملاعب عرض مستمر

وتعد ظاهرة اقتحام الملاعب من قبل المشجعين، خاصة في المحافل والبطولات الكبرى أحد أبرز الظواهر التي يحاربها الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث دائمًا ما يكون هدف المقتحمين الأول إما مقابلة نجومهم المفضلين وجهًا لوجه، أو من أجل السعي للشهرة في المقام الأول.

وخلال المباراة التي جمعت فريقي ليفربول وتوتنهام، مساء، السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب واندا ميتروبوليتانو اقتحمت فتاة عارية أرضية الملعب، وقام مسئولو الملعب بإخراجها من الملعب على الفور لاستكمال المباراة، وتنتظر تلك الفتاة عقوبة صارمة وقاسية بعد هذا السلوك المسيء والذي قد يصل إما إلى السجن، أو الحرمان من دخول أرض الملعب مدى الحياة.

وتوج فريق ليفربول الإنجليزي، بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه، عقب فوزه على فريق توتنهام بهدفين دون رد، في المباراة، التي جمعتهما على ملعب "واندا متروبوليتانو"، معقل فريق أتلتيكو مدريد.

واستطاع يورجن كلوب من فك النحس الذي لازمه في آخر 6 نهائيات، عبر تتويج ليفربول بدوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام هوتسبير، في مباراة تكتيكية أظهرت براعة المدرب الألماني.

وبهذا التتويج، استطاع كلوب ورفاقه إنهاء الموسم ببطولة كبيرة، كسرت عزوفا استمر 17 عاما لم يذق فيها الريدز طعم التتويج القاري، بينما كسرت الحظ السيء الذي لازم كلوب شخصيا في آخر 6 نهائيات خاضها.

وخسر المدرب البالغ 51 عاما المباريات النهائية الست التي خاضها منذ قيادته دورتموند إلى لقب الثنائية المحلية في ألمانيا عام 2012، وهي نهائي دوري أبطال أوروبا 2013 ونهائي كأس ألمانيا 2014 مع دورتموند ضد بايرن ميونيخ، ونهائي كأس ألمانيا 2015 ضد فولفسبورج.