رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد جلال لأحمد مدبولي: "إنسى أيام جروس"

09:35 م | الأحد 02 يونيو 2019
خالد جلال لأحمد مدبولي: "إنسى أيام جروس"

أحمد مدبولي

حرص خالد جلال، المدير الفني الجديد لفريق الزمالك، على عقد جلسة مع أحمد مدبولي، صانع ألعاب الفريق خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكد خالد جلال لـ"مدبولي"، أنه يعلم قدراته جيدًا، لافتًا أن عليه نسيان الفترة الماضية بكل ما فيها، وخاصة أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق كان يستبعده من كل المباريات.

وشدد له "جلال" على أنه سيمنحه فرصة المشاركة في المباريات، ولكن عليه ضرورة التركيز الشديد داخل الملعب، وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تؤثر عليه، وأن يستغل الفرصة كاملة.

ويستعد الزمالك لمواجهة حرس الحدود غدًا الإثنين، في اللقاء المؤجل من الجولة 30 لبطولة الدوري المصري.

عودة مدبولي لقائمة الزمالك

وأعلن خالد جلال، المدير الفني للزمالك، قائمة الفريق لخوض مباراة حرس الحدود، بمسابقة الدوري المصري لكرة القدم، والمؤجلة من الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها غدًا الإثنين، على ستاد المكس بالإسكندرية.

وضمت قائمة الزمالك لمواجهة حرس الحدود كلا من:

محود عبد الرحيم جنش – عمر صلاح في حراسة المرمى.

محمود علاء – محمد عبد الغني – حازم إمام – حمدي النقاز – بهاء مجدي – عبد الله جمعو – محمود حمدي الونش في خط الدفاع.

طارق حامد – محمد حسن – يوسف أوباما – محمود عبد المنعم كهربا – إبراهيم حسن – أيمن حفني – أحمد مدبولي – أحمد زيزو – في خط الوسط حميد أحداد – خالد بو طيب – عمر السعيد في خط الهجوم.

وعلى جانب أخر، كشف مصدر مطلع بفريق الزمالك، أن المكافآت، التي وعد رئيس النادي اللاعبين بصرفها، بعد الفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، مرهونة بفوز الفريق على حرس الحدود، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ30 بالدوري الممتاز، المقرر له العاشرة من مساء الغد، على ستاد حرس الحدود بالمكس في الإسكندرية،

ويدخل الفريق الأبيض، مباراة الغد وفي جعبته 67 نقطة، وبفارق سبع نقاط عن الأهلي صاحب الصدارة، جمعها من 30 مباراة، استطاع خلالها تحقيق الفوز في 20 مباراة، وتعادل في 7، وتلقى 3 هزائم.

وشدد المصدر على أنه في حالة تحقيق أي نتيجة سلبية سيتم تجميد المكافأة لنهاية الموسم الجاري وربطها بتحقيق بطولة الدوري.

وكان رئيس القلعة البيضاء، قد قرر تأجيل صرف مكافأت الفوز بالكونفدرالية الأفريقية بعد التعادل أمام الإنتاج الحربي إيجابيًا بهدف لمثله، ومن ثم رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق، وتعيين خالد جلال بدلًا منه.