رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاولون يتقدم بطلب رسمي للمشاركة في البطولة العربية

05:30 م | الإثنين 03 يونيو 2019
المقاولون يتقدم بطلب رسمي للمشاركة في البطولة العربية

محسن صلاح رئيس المقاولون

بدأ بنادي المقاولون العرب، تحركاتهم للمطالبة بحقهم في المشاركة في البطولة العربية الموسم المقبل بعد ترشيح اتحاد الكرة لناديي الإسماعيلي والاتحاد السكندري رغم أن المقاولون في المركز الخامس بالدوري، وينافس على المركز الرابع، ويتقدم في الترتيب على الناديين المرشحين.

وقام المقاولون بإرسال خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة لمطالبته بترشيحه في البطولة العربية أو حفظ حقه في المشاركة في البطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد تأجيل مباراته أمام الأهلي لما بعد كأس الأمم الأفريقية.

المقاولون يواجه بتروجت الليلة في العاشرة مساء

يواجه في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الفريق الأول بنادي المقاولون العرب، نظيره بتروجت بملعب الجيش في السويس، ضمن مواجهات الجولة الـ34 والأخيرة لبطولة الدوري.

وكان نادي بتروجت تراجع عن تهديده بالانسحاب من مباراة المقاولون، وأعلن خوض لقاء الذئاب مساء اليوم الإثنين، على ملعب الجيش الثالث بمحافظة السويس، في الجولة الأخيرة للدوري.

وحقق فريق المقاولون العرب، الفوز بثلاثية نظيفة أمام بتروجت في مباراة الدور الأول التي جمعتهما بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، وأحرز أهداف الذئاب كل من محمد سمير هدف ومحمد طلعت "هدفين".

بتروجت يصدر بيان حول مواجهة المقاولون

وأصدر نادي بتروجت بيانًا رسميًا، اليوم الإثنين : "من منطلق الحس الوطني والمصلحة العامة، قرر بتروجت خوض مباراة المقاولون العرب يوم الإثنين الموافق 3 يونيو 2019 مع الاحتفاظ بكافة الحقوق القانونية للنادي لما تعرض له من عدم تحقيق تكافؤ الفرص مع الأندية المنافسة، ومبادئ اللعب النظيف".

يذكر أن نادي بتروجت أرسل خطابًا رسميًا في الأيام الماضية لاتحاد الكرة يرفض خلاله خوض لقاء المقاولون لعدم وجود مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المهددة بالهبوط لإقامة الجولة الأخيرة للدوري في أيام مختلفة وليس في نفس التوقيت.