رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حرس الحدود يُهنئ الزمالك بالكونفدرالية

10:05 م | الإثنين 03 يونيو 2019
حرس الحدود يُهنئ الزمالك بالكونفدرالية

الحدود

هنأت إدارة نادي حرس الحدود، فريق الزمالك، بمناسبة حصوله على كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك قبل لقاء الفريقين في الدوري الممتاز اليوم، عبر لافتة داخل ملعب المكس، الذي يستضيف اللقاء.

ويواجه الزمالك فريق الحدود في الجولة ال 30 المؤجلة بالدوري في العاشرة مساء اليوم.‎

يقدم الوطن سبورت بث مباشر لمباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري المصري، اليوم الإثنين 2/6/2019، على ملعب المكس بالإسكندرية، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ30 من البطولة..

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتنقلها قناتي أون سبورت والنيل للرياضة.

ويدير اللقاء تحكيميًا طاقم صربي، والذي وصل إلى القاهرة مساء اليوم، وتوجه إلى الإسكندرية مباشرة لإدارة مباراة الزمالك وحرس الحدود غداً.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 67 نقطة، بينما يحتل حرس الحدود المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة.

طارق حامد وعبد الله جمعة يقتربان من بيراميدز

واقترب الثنائي طارق حامد وعبدالله جمعة، لاعبي الزمالك من الانضمام لفريق بيرامدز في صفقة من العيار الثقيل.

وعلم الوطن سبورت، عن توصل إدارة الناديين لاتفاق مبدئي، بشأن انتقال طارق حامد وعبد الله جمعة إلى بيراميدز، مقابل ضم الزمالك لأريك تراوري لاعب بيراميدز، ولاعبين آخرين تحددهما إدارة الزمالك للتعاقد معهما على نفقة بيراميدز.

ومن ناحية أخرى، كشف مصدر مطلع بفريق الزمالك، أن المكافآت التي وعد رئيس النادي اللاعبين بصرفها، بعد الفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، مرهونة بفوز الفريق على حرس الحدود، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ30 بالدوري الممتاز، المقرر له العاشرة من مساء الغد، على ستاد حرس الحدود بالمكس في الإسكندرية،

ويدخل الفريق الأبيض، مباراة الغد وفي جعبته 67 نقطة، وبفارق سبع نقاط عن الأهلي صاحب الصدارة، جمعها من 30 مباراة، استطاع خلالها تحقيق الفوز في 20 مباراة، وتعادل في 7، وتلقى 3 هزائم.