رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو| وادي دجلة يقتنص فوزًا ثمينًا على الإنتاج الحربي

12:15 ص | الثلاثاء 04 يونيو 2019
بالفيديو| وادي دجلة يقتنص فوزًا ثمينًا على الإنتاج الحربي

وادي دجلة

نجح فريق وادي دجلة في اقتناص ثلاث نقاط غالية، عقب الفوز على فريق الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وأحرز هدفا وادي دجلة محمد هلال وإبراهيما نداي في الدقيقتين 27 و63 على الترتيب، حيث جاء الهدف الأول، من خلال ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد وادي دجلة إلى النقطة 40 يحتل بهم المركز العاشر، بينما جاء تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 38 في المركز الثاني عشر.

جونياس يجدد عقده

ونجح مجلس إدارة وادي دجلة في تجديد تعاقد اليوناني تاكيس جونياس، الذي ينتهى تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

وكان اليوناني تاكسيس جونياس، المدير الفني لفريق وادي دجلة، كشف عن حقيقة المفاوضات مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، من أجل تولي القيادة الفنية للقلعة الحمراء في الموسم الجديد.

وقال جونياس في تصريحاته الصحفية : "لا أعلم شئ عن المفاوضات مع النادي الأهلي حتى الآن ولم يتحدث معي أحد بشكل رسمي".

وأكمل: "لا أعلم إذا كنت سأستمر مع فريق وادي دجلة في الموسم المقبل أم سأرحل عن الفريق وهذا يتحدد من خلال جلستي مع مجلس الإدارة".

واختتم: "فريقي يقدم كرة جيدة هذا الموسم ولا تستحق أن تكون في هذا المركز وفريق بيراميدز قوي والدليل أنه لم يخسر سوى مباراتين فقط أمام الإسماعيلي والجونة".

وكانت شركة أندية وادي دجلة قررت تعيين حسن المستكاوى مستشارا للشركة للسياسات والتطوير، للاستفادة من خبراته الكبيرة التى تمتد إلى أكثر من 40 عاما فى المجال الرياضى، عمل خلالها فى عدة مواقع رياضية إعلامية أتاحت له فرصة الإتطلاع على كل ماهو جديد فى المجال الرياضى، وظل طوال تلك الفترة حريصا على التجديد فى مجال عمله والمناصب التى تقلدها.

واتسم المستكاوى فى عمله بالرؤية المستقبلية، وهو الأمر الذى لمسته إدارة الشركة منذ مشاركته فى الإدارة فى الأول من يونيو عام 2015 ومنذ شغل منصب رئيس مجلس إدارة نادى وادى دجلة الرياضى بقرار من وزير الشباب والرياضة فى 20 يوليو 2016 .

وبناء على ذلك الاختيار تقدم حسن المستكاوى باستقالته من منصبه كرئيس لنادى وادى دجلة الرياضى إلى مجلس إدارة النادى للتفرغ لأعباء المنصب الجديد، وتم تعيين السيد طارق راشد رئيسا لنادي وادي دجلة الرياضي خلفا للمستكاوى.