رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أبو ريدة يلجأ للتصويت لحسم مصير عامر حسين داخل لجنة المسابقات

04:16 ص | الثلاثاء 04 يونيو 2019
أبو ريدة يلجأ للتصويت لحسم مصير عامر حسين داخل لجنة المسابقات

هاني أبو ريدة

بدأ هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، التفكير فى اللجوء إلى التصويت خلال الفترة المقبلة، من أجل حسم الأمر بشكل نهائى، سواء باستمرار عامر حسين من عدمه، على أنه يتم البحث عن بديل له فى أقرب وقت، حال تم الاستقرار على عدم تجديد الثقة فيه فى الموسم المقبل.

وعلمت «الوطن» أن هناك حالة من الانقسام ما بين أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصرى، بشأن استمرار «حسين» من عدمه، حيث هناك رغبة من جانب أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، يطالب فيه بالتغيير، واستقدام وجه آخر لديه القدرة على تنظيم المسابقة بشكل جيد عن المواسم السابقة.

ومن المعروف أن جميع اللجان التى تدير مسابقة الدورى الممتاز، تقوم بتقديم استقالتها بعد نهاية كل موسم، على أن يكون لمجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصرى حرية الاختيار فى تجديد الثقة فى رئيس اللجنة من عدمه فى المرحلة المقبلة.

أبو ريدة يهنئ صلاح بإنجازه التاريخي

أرسل هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، برقية تهنئة لنجم مصر ونادي ليفربول بمناسبة قيادة فريقه الإنجليزي للفوز بكأس أوروبا.

وقال أبو ريدة في برقيته لصلاح، أن هذا الإنجاز التاريخي مدعاة لفخر كل مصري ومحب لكرة القدم، راجيًا أن يكون فألا حسنا لنا جميعا في قيادة صلاح لمنتخب بلاده للفوز بكأس الأمم الأفريقية.

وأكد أبو ريدة، أنه يتقدم بهذه التهنئة بالأصالة عن نفسه وعن جميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري وكل العاملين به والملايين من محبي كرة القدم وعشاق المنتخب الوطني.