رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول تعليق من فرج عامر علي بيع بيراميدز

02:33 ص | الأربعاء 05 يونيو 2019
أول تعليق من فرج عامر علي بيع بيراميدز

فرج عامر

تحدث المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، عن بيع نادى بيراميدز رسميًا، بعد بيع المستشار تركي آل الشيح حصته بالنادي خلال الأيام القليلة الماضية.

وكتب عامر عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك: "حزين لبيع بيراميدز الذي كان يمثل ظاهرة في الدوري المصري كنت أتمني أن تستمر وتنمو وتشمل أندية إستثمارية عربية متعددة".

وأضاف عامر: "أكيد كانت هتنعش الرياضة المصرية وبالأخص كرة القدم ، الغريب أن البيع تم فجأة بالرغم من إعلان مالكه رغبتة في استثمار ٨٩٠ مليون جنية في تدعيمة هذا العام ، الخاسر الأكبر من هذا البيع هو كرة القدم".

تركي آل الشيخ يُعلق على بيع نادي بيراميدز

أعلن تركي آل الشيخ، وزير هيئة لترفيه بالمملكة العربية السعودية، بيع نادي بيراميدز، بشكل رسمي.

وكتب "آل الشيخ" عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": " بالتوفيق لفريق بيراميدز في المستقبل ... كانت تجربه ممتعة ولتجربه اخرى ان شاء الله".

أكد تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، ورئيس الهيئة العامة للترفيه، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم على أنه سوف يخوض تجربة جديدة في مكان آخر.

وعلق "آل الشيخ" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بالتالي: "سأخوض تجربة جديدة سأسميها الأسيوطي الجزء الثاني، ولكن في مكان وزمان آخر".

ويحتل فريق بيراميدز حاليًا المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري، وفي رصيده 70 نقطة، خلف الأهلي والذي يأتي في صدارة جدول الترتيب وفي جعبته 74 نقطة.