رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور| نجوم الكرة ينعون شهداء حادث سيناء الإرهابي: عيدكم في الجنة يا أبطال

11:23 ص | الأربعاء 05 يونيو 2019
بالصور| نجوم الكرة ينعون شهداء حادث سيناء الإرهابي: عيدكم في الجنة يا أبطال

منتخب مصر

حرص عدد من لاعبي كرة القدم بالمنتخب القومي المصرية وأندية مختلفة، على تقديم خالص التعازي في ضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع في شمال سيناء، صباح اليوم الأربعاء، خلال الساعات الأولى بأول أيام العيد.

واستهدفت مجموعة إرهابية، فجر الأربعاء، كميناً أمنياً جنوب مدينة العريش في شمال سيناء.

وذكر بيان صادر عن وزارة الداخلية أنَّه جرى التعامل مع تلك العناصر وتبادل إطلاق النيران، مما أسفر عن مقتل 5 من العناصر الإرهابية واستشهاد ضابط وأمين شرطة و6 مجندين.

وأضاف البيان أن القوات تتبع خطوط سير الهروب لتلك العناصر الإرهابية الهاربة.

وكتب محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي على "تويتر": "البقاء لله في شهداء كمين العريش.. خالص التعازي لجميع أسر شهداء الوطن".

وغرد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب نادي الزمالك عبر تويتر: "اللهم ارحم شهداءنا في سيناء، عيدكم في الجنة يا أبطال.. خالص التعازي لأسر شهداء الوطن".

وقال أحمد حجازي، لاعب نادي وست بروميتش الإنجليزي: "رحم الله شهداء كمين العريش .. عيدهم في الجنه ان شاء الله".

وكتب شريف عبد الفضيل، مدافع النادي الأهلي السابق: "حسبي الله ونعم الوكيل في من تسبب في استشهاد أبناء الوطن.. اللهم احفظ مصر وأهلها".

ونعى محسن صالح المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، ضحايا شهداء حادث العريش، وكتب صالح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "تتجدد الاحزان ويفارق الشجعان بيد الارهاب الجبان وسنظل ندفع ثمن ضحكة ابناءنا من تضحيات ارواح جنودنا في كل مكان".

وأضاف "صالح": "كل سنه وانتي طيبه يا ام الشهيد الهمام..مَش كنتي بتدعي ربنا في ليلة القدر انه يكون في أعلي مكان.اهو الرحمن الرحيم إستجاب وابنك سبقنا كلنا الي جنة الخلد قبل فوات الأوان".

ووقع الحادث الإرهابي في أول أيام عيد الفطر المبارك، تزامنا مع احتفالات المصريين والمسلمين في جميع أنحاء العالم.