رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزي المغربي يزين احتفال وليد أزارو بعيد الفطر

03:00 م | الأربعاء 05 يونيو 2019
الزي المغربي يزين احتفال وليد أزارو بعيد الفطر

وليد أزارو

ظهر المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بالزي المغربي خلال احتفاله بأول أيام عيد الفطر المبارك.

ونشر أزارو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " انستجرام" صورته بالزي المغربي وكتب تعليقا عليها: "عيد مبارك سعيد".

الأهلي يتفوق على الزمالك 44 مركزا في التصنيف العالمي للأندية

وكان النادي الأهلي احتل المركز الأول على مستوى الأندية المصرية في التصنيف العالمي للأندية خلال شهر مايو الماضي، والذي يصدره موقع "clubworldranking" المتخصص في تصنيف الأندية.

وتواجد الأهلي في المركز الـ48 عالميا برصيد 6823 نقطة، واحتل الزمالك  المركز الـ92، برصيد 4962 نقطة، في جاء بيراميدز في المركز الثالث محليا والـ98 عالمياً، برصيد 4848 نقطة.

واحتل الإسماعيلي المركز الرابع على مستوي الأندية المصرية، والمركز الـ158 عالميا، وحل المصري البورسعيدي في المركز الخامس محلياً، واحتل المركز الـ179 عالميا.

يذكر أن برشلونة الإسباني احتل صدارة التصنيف الشهري برصيد 15688 نقطة وجاء ريفربلايت الأرجنتيني ثانيا برصيد 12572 نقطة، وبالميراس البرازيلي ثالثا برصيد 12451 نقطة ثم مانشستر سيتي رابعا برصيد 12356 نقطة، واحتل ليفربول المركز الخامس برصيد 12119 نقطة.

في سياق آخر، بدأ نادي العين الإماراتي في التحرك من أجل التعاقد مع الدولي التوجولي، لابا كودجو مهاجم فريق نهضة بركان المغربي.

جاء هذا بعد الظهور المميز للابا كودجو مع الفريق في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، كونه هداف البطولة، فضلًا عن أنه هدافًا للدوري المغربي.

وأوضح موقع "هسبريس" أن النادي الإماراتي بدأ في التحرك لتقديم عرضًا كبيرًا للتعاقد معه من أجل تدعيم الهجوم الصيف المقبل، وينتهي عقد لابا كودجو مع نهضة بركان بنهاية الموسم الحالي.

وأوضحت العديد من المصادر، خلال الأيام الماضية أن النادي الأهلي المصري قد تقدم بعرض شفوي لضم اللاعب من أجل تدعيم الهجوم بداية من الموسم المقبل.

ويعاني الأهلي من أزمة هجومية حادة في ظل تراجع مستوى وليد أزارو مهاجم الفريق وغيابه عن التهديف في المباريات الحاسمة.

وتتواصل إدارة النادي المغربي حاليًا مع لابا كودجو من أجل تجديد عقده لبيعه بسعر كبير، سواء للعين أو الأهلي.