رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مارتن لاسارتي يختار ألمانيا لاستضافة معسكر إعداد الأهلي الموسم المقبل

02:44 م | الخميس 06 يونيو 2019
مارتن لاسارتي يختار ألمانيا لاستضافة معسكر إعداد الأهلي الموسم المقبل

مارتن لاسارتي

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالأهلي أن المدير الفني مارتن لاسارتي، استقر على ألمانيا لإقامة معسكر الإعداد للموسم الجديد.

وكان "الوطن سبورت" أكد أن الأهلي يفاضل بين ألمانيا وإسبانيا وكرواتيا لإقامة معسكر الإعداد للموسم الجديد.

وفي سياق متصل تجري جلسات تنسيقية بين الجهاز الفني ومدير الكرة لتحديد انطلاق المعسكر في ألمانيا.

علي لطفي على أعتاب الرحيل من الأهلي بشرط

ورهن مسؤولو النادي الأهلي الموافقة على رحيل الحارس علي لطفي، بعد تلقيه أكثر من عرض بالتدعيمات الجديدة في مركز حراسة المرمى.

ويجد مسؤولو الأهلي حتى الآن صعوبة في التدعيم بلاعب مميز في مركز حراسة المرمى، وهو ما يجعل التفريط في علي لطفي، صعب خاصة بعد ظهوره بمستوى مميز في المباريات التي شارك فيها بعد إصابة محمد الشناوي وشريف إكرامي.

وتلقى علي لطفي عددا من العروض المحلية في الفترة الأخيرة، جاء في مقدمتها ناديه السابق إنبي، خاصة وأن الفريق البترولي يعاني من ضعف كبير في مركز حراسة المرمى.

وكان النادي الأهلي احتل المركز الأول على مستوى الأندية المصرية في التصنيف العالمي للأندية خلال شهر مايو الماضي، والذي يصدره موقع "clubworldranking" المتخصص في تصنيف الأندية.

وتواجد الأهلي في المركز الـ48 عالميا برصيد 6823 نقطة، واحتل الزمالك  المركز الـ92، برصيد 4962 نقطة، في جاء بيراميدز في المركز الثالث محليا والـ98 عالمياً، برصيد 4848 نقطة.

واحتل الإسماعيلي المركز الرابع على مستوي الأندية المصرية، والمركز الـ158 عالميا، وحل المصري البورسعيدي في المركز الخامس محلياً، واحتل المركز الـ179 عالميا.

يذكر أن برشلونة الإسباني احتل صدارة التصنيف الشهري برصيد 15688 نقطة وجاء ريفربلايت الأرجنتيني ثانيا برصيد 12572 نقطة، وبالميراس البرازيلي ثالثا برصيد 12451 نقطة ثم مانشستر سيتي رابعا برصيد 12356 نقطة، واحتل ليفربول المركز الخامس برصيد 12119 نقطة.